الأربعاء، 13 يناير 2016

مقطورة لآرون بول الجديد مسلسلات تلفزيونية يبدو لا يصدق




مع بطاقات هولو الإعلانات الحرة على الانترنت  جلب أول ترشيح غولدن غلوب لهذا العام مع سلسلة عارضة مذهلة، وانهم يعد العدة للآخر في العام المقبل مع سلسلة جديدة، والطريق.

الطريق يأتي من الخالق جيسون Katims (أضواء ليلة الجمعة، الأبوة) وعلى الرغم من أن موضوع (عبادة من نوع ما) هو انطلاق لله، والموضوعات العاطفية المحيطة الأسرة تظل ثابتة. سلسلة يتبع رجل الذي لعبته آرون بول الذي يتحول ليلي مثير للجدل بعد أن يعاني أزمة الإيمان. لعبت زعيم الطائفة التي كتبها هيو دانسي، في حين لعبت زوجة شخصية بولس التي كتبها ميشيل موناغان. كاثلين تيرنر يلعب والدة زعيم الطائفة (الكمال!)، في حين روكموند دنبار يلعب المخبر (كالعادة).

مقطورة تبدو مكثفة، ولكن Katims يمكن الاعتماد على لمؤثرة، الوقائع المنظورة relatable حتى في خضم فرضية المحيطة عبادة. سيتم بول تظهر في أول حفلة له التلفزيون العادية منذ كسر باد. هيو دانسي ونزوله هانيبال. وميشيل موناغان كانت آخر مرة شوهد على التلفزيون في الموسم الأول من المخبر الحقيقي. هذا هو توليفة واحدة من المؤكد أن جعل هولو لاعبا رئيسيا في لعبة الجري، حيث يبدو نيتفليكس، والأمازون وهولو سرعان ما تصبح نسخة هذا الجيل من شبكة التلفزيون.

With Hulu cards paypal, you can watch Hulu original Path anytime you want

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق