الاثنين، 11 يناير 2016

هذا الموقع الجديد يجعل من الاسهل بكثير للعثور على المعرض القادم أو الفيلم الذي سوف الحب على نيتفليكس



مكتبة نيتفليكس واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام يضع كمية هائلة من المحتوى في متناول يدك، ولكنه يمكن أن يكون من الصعب التنقل.

إذا كنت تعرف ما تظهر كنت تبحث عن، والنظام يعمل بشكل جيد. ولكن عندما تحاول تصفح بسرعة، والعثور على الشيء التالي لمشاهدة، وهناك نوعان من القضايا التي تأتي:

نظام تصنيف نيتفليكس من 5 نجوم لا تفعل بعمل رائع في التقاط كم عليك الحب برنامجا أو فيلما

لا يوجد خيار لمشاهدة بسرعة مقطورة أثناء التصفح، إلا إذا كان برنامج تلفزيوني أو فيلم هو الأصل نيتفليكس.

ولكن الآن موقع يسمى Flixed، بها شبكة الإنترنت المقبل، يحل كل هذه المشاكل. Flixed هو وسيلة بديلة للتنقل كتالوج نيتفليكس و. عند إجراء الاختيار على Flixed، فإنه المنافذ التي أكثر من موقع مسؤول نيتفليكس حيث يبدأ على الفور عرض أو فيلم اللعب (طالما كنت وقعت في الاعتبار نيتفليكس الخاص بك). يشتمل الموقع ميتاكريتيك وIMDB التصنيف، لذلك سيكون لديك فكرة أفضل عن كيف جيدة المعرض هو على الفور.

يمكنك أيضا مشاهدة مقطورة أثناء التصفح، التي أجد من المفيد بشكل خاص في تقييم مدى وقفت فيلم السن على نيتفليكس أمام اختبار الزمن.

وظيفة إضافية النهائية Flixed يعطي تعتبر مؤشرا على أي منطقة فيلم أو عرض متاح في نيتفليكس لا تعلق على كيفية استخدام كثير من الناس VPN - أداة الدروع أو يغير عنوان IP الخاص بالكمبيوتر - الوصول إلى المحتوى الذي هو "مؤمن" في المنطقة، ولكن مع  نيتفليكس توسع إلى أكثر من 130 من البلدان في الأسبوع الماضي، توسعت الخيارات الممكنة.

Netflix expanding to over 130 more countries last week. Now with Netflix card instant delivery at US Card Code you can watch any movie in any countries you want

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق