الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

أفضل التلفزيون من 2015



Mr. Robot

وهنا قائمتي من أفضل TV-تغيير قواعد اللعبة في عام 2015.

12) إن كل ليلة عرض (كوميدي سنترال) - انها ليست تغيير محادثة السياسية مثل سابقتها الوقت فتحة فعلت تقرير كولبير. ومراسليها ما زالوا ضرب أو يغيب. ولكن ما إن يلا مشاهدة أنجزت منذ أول يناير من هو إعادة ترتيب التسلسل الهرمي TV وقت متأخر من الليل. لأول مرة في معرض حقبة ما بعد اليومي من Newsicomedy الحوارية، لاري ويلمور وطاقمه تمثل محاكاة ساخرة الأخبار من وجهة نظر شخص آخر من الذكور البيض. وعندما يفعلون الاتصال - مثل له بت مدمرة على بيل كوسبي و "unblackening" من البيت الأبيض بعد أوباما - لأنها تجعل بيان على وسائل الإعلام والسياسة والثقافة الشعبية وسباق أن لا أحد في التلفزيون يمكن.

11) شفاف (الأمازون) - هذا العام، وتظهر أمازون عن الانتقال الأكاديمي البالغ من العمر 70 عاما من الذكور إلى الإناث قفز من كونها رمزا للاهتمام TV المتنامي في قصص شخصيات المتحولين إلى شيء أكبر. يبقى كل فرد من أفراد الأسرة Pfefferman بشكل كبير الحكومية المعنية ذاتيا، والبحث عن وفاء وتضررت بشكل فريد من أسرار أبقى مورا Pfefferman لسنوات عديدة عاشت كما مورت. إنها آية عظيمة أن أمازون يمكن أن تجعل دائما التلفزيون ممتازة، وتحول لحظة الثقافية التاريخية في مسلسل تلفزيوني تاريخيا ذات جودة عالية.

10) داخل ايمي شومر (كوميدي سنترال) - لا أحد قد تحدث عن المرأة والجنس والحياة العصرية مثل شومر، الذي يستخدم للحصول على دغدغة المشاهدين في الخيمة قبل ان يضرب لهم النفاق عالمنا المعاصر على كل ما سبق تظهر رسم. لها استخدام تينا فاي، جوليا لويس دريفوس وباتريشيا أركيت لانتقاد موقف هوليوود ذات وجهين على النساء والعمر والجاذبية - بعنوان "F نشاط - يوم قادرا،" بالطبع - هو السبب وحده لتحية لها طريقة بارعة لوأد في اليد التي تغذي حياتها المهنية. (ملاحظة المحرر: هذا الارتباط إلى الإصدار غير الخاضعة للرقابة للرسم.)

9) الإمبراطورية (فوكس) - نعم، الموسم الثاني ليست ظاهرة لأول مرة. ولكن لا سلسلة أخرى على شبكة التلفزيون هذا العام وقد ثبت أفضل قوة التنوع. هذه هي اعتذاري أحرف سوداء في رواية الحديث: ثلاثة أشقاء، وهي الأم الحاكمة الأقوياء، والبطريرك وحشية القتال من أجل السيطرة على الموسيقى إمبراطورية في جميع أنحاء العالم، لتعيين يدق باديست في R & B والراب. تأكل إذا كنت تريد عن الصور النمطية التي تنطوي على العنف وفرط الرغبة الجنسية لشخصيات سوداء، ولكن الترجي P. هينسون كوكي ليون هي واحدة من الشخصيات الجديدة الأكثر إلحاحا، الطبقات، ومعقدة على شاشة التلفزيون هذا العام.

8) ماستر بلا (نيتفليكس) - عزيز أنصاري المسامير الحب الحديث والأسر الحديثة والاستيعاب الثقافي في كوميديا ​​قوية التي غالبا ما يموه عمقها مع خفة دم أنصاري سريعة وطقطق لاذع. في الوقت الذي يميل أمريكا أن تدير ظهرها على المهاجرين، وقال انه uncorks حلقة في الصراع يمكن المدللة أطفال الجيل الأول يواجه التواصل مع أصول قاحلة أبوين مهاجرين من ". انها مثل Seinfeld عبرت مع لوي على اظهار أن يهتم فعلا عن التنوع في نيويورك.

7) Shondaland (ABC) - أخذت على حدة، وسلسلة تنتجها شوندا Rhimes - غريز أناتومي، فضيحة وكيفية الحصول على بعيدا مع جرائم قتل - جيدة المسلسلات ليلا مع ومضات من تألق. ولكن الأثر الجماعي على التلفزيون وكان هائلا. من التدريس شبكة التلفزيون قوة المسلسلات ليلا ليعطينا اثنين من الأعمال الدرامية الإذاعية بقيادة المرأة السوداء لأول مرة في التاريخ، ومباشرة يصور الإجهاض في حياة المرأة العصرية، Rhimes يبقى دفع النموذج إلى أماكن جديدة.

6) والنحس: حياة وموت روبرت دورست (HBO) - انها في نهاية المطاف في تلفزيون الواقع. مشاهدة رجل يشتبه في القتل على مدى عقود على ما يبدو الاعتراف بالجريمة عندما يفكر لا أحد يصغي. لكن المخرج أندرو جاريكي إنجاز أكثر مع نظيره سلسلة من ستة أجزاء اقتفاء أثر مزاعم بأن الأثرياء وريث العقارات روبرت دورست قتل ثلاثة أشخاص. وقال انه خلق نسخة جديدة من التلفزيون الجريمة الحقيقية، واستكشاف حالة لم تحل في سلسلة تركز على مقابلات مع غريب الأطوار، التدمير الذاتي المشتبه به الذي اعتقل قبل النهائي في الموسم بثت.

5) أسود العش (ABC) - في الموسم الثاني، وقد ازدهرت هذا المعرض في واحدة من أطرف المسلسلات على شاشة التلفزيون، ومعالجة كل شيء من المادية عيد الميلاد إلى استخدام ن كلمة. ترشح كل ما من خلال منظور ثلاثة أجيال من السود الذين يعيشون في نفس، والطبقة المتوسطة العليا كاليفورنيا المنزل. جنبا إلى تقسيم ومحددا والشامل في كل مرة.

4) أفضل دعوة شاول (AMC) - في كسر سيئة، وكان شاول غودمان والمخادع ساخر بلا هوادة مع أحلام كبيرة وأسلوب محتال اثنين بت. في شاول، ونحن نرى كيف يمكن لschlub جيدا معنى اسمه جيمي ماك جيل أصبح ذلك تكريما المجيدة إلى الشكليات القانونية والجشع. انها كسر جيمي بطريقة؛ كوميديا ​​المأساوي الذي كان أفضل العرضية سلسلة من العام.

3) أعجوبة جيسيكا جونز (نيتفليكس) - أفضل سلسلة خارقة التلفزيون يضم الناجين من الاعتداء جمع تحالف غير مستقر من النساء لمواجهة المعتدي النهائي والمغتصب. ديفيد تينانت الزيتية بشكل رائع كما سيكوباتي تحكم العقل Kilgrave، ولكن تأخذ كريستين ريتر على جونز - لذلك، تلف عاطفيا، الشريط الحدودي الكحولية قوى عظمى الذي يجد دائما بطريقة أو بأخرى بطلها داخل - يسلم هذا النوع من القصة تم إنشاؤها الكوميديا ​​التي تركز على الكبار أن أقول.

2) فارجو (FX) - وهذا هو أعجوبة التلفزيون الحديثة. بطريقة أو بأخرى، اتخذ الخالق نوح هولي الفذ له ترجمة والحبيب 1996 الفيلم إلى مسلسل تلفزيوني ناجح ورفعت لعبتها للموسم الثاني. وضع في عام 1979 وتتبع حرب العصابات الدموية المشار إليها في الموسم الأول، حلقات هذا العام تعطينا شخصيات جديدة مقنعة، والنكتة الغرب الأوسط أكثر العبثية، والكثير من جور، Bokeem زهر العسل وباتريك ويلسون في المنعطفات صنع المهنية وUFO غير المبررة. وهناك أيضا المثل على قوة رواقي، لا معنى له الخير، لقطة خفية على بعد فيتنام / والشعور بالضيق ووترغيت في البلاد، يومئ إلى نضالات السود، الأميركيين الأصليين والنساء على تجاوز الظلم وبروس كامبل رونالد ريغان. أنا قادرا على المضي قدما، ولكن تحصل على هذه النقطة. انها مجرد رهيبة، لا "تشا تعلم؟

1) السيد روبوت (الولايات المتحدة الأمريكية) - على السطح، وهذه السلسلة هي متعرج، والدراما لا يمكن التنبؤ بها عن القراصنة بالانزعاج محاولة لكسر أكبر شركة في العالم. ولكن أداء رامي مالك كما القراصنة إليوت آلدرسن هو تحفة من سحر منفصلة. بدء تشغيل سلسلة هذا الاعتقاد هي قصة عن معجزة غريب الأطوار فضح كيف تتحكم الشركات في العالم. ولكن آلدرسن مالك هو والراوي لا يمكن الاعتماد عليها، وتحول إلى سلسلة أكثر قتامة، والغموض أكثر حميمية بث على قناة الكابل مرة واحدة تعرف عن الأبسط "السماء الزرقاء" الدراما المغامرة وأسرار. هذا هو ما وجه الحديث كابل الدراما التلفزيونية يجب أن تبدو: من المستغرب، ثورية والوحي.

هل argeed معنا؟ ترك تعليقك أدناه. إذا كنت تتمتع أعلى 12 TV. تحتاج إلى استبدال  نيتفليكس بطاقة هدية على الولايات المتحدة الأمريكية الرمز بطاقة، وهذا يمكن أن ينظر إليه في أي وقت وفي أي مكان تريد.

Have you argeed with us? Leave your comment below. If you enjoy top-12 TV. You need to redeem Netflix gift code online on US Card Code, this can be seen in anytime and anyplace you want.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق