الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

هولو وفياكوم توسيع الشراكة المحتوى في النوع قوي جديد متعدد السنوات اتفاق




أعلن هولو وفياكوم اليوم تجديد وتوسيع الشراكة مضمونها الذي يمنح هولو الفيديو الاشتراك الحصري الحقوق على الطلب لسلسلة أعلى تصنيف المحدد من مسرح، كوميدي سنترال وMTV. الصفقة لا تزال العلاقة القائمة بينهما والتي بموجبها هي حلقات كاملة من البرامج وقت متأخر من الليل بما ذا ديلي شو مع تريفور نوح المتاحة لتيار على هولو بعد يوم من بث على إذاعة الخطي، والمواسم الحالية من البرامج المختارة من شبكات وسائل الإعلام فياكوم تظل متاحة للتيار على تأخير بعد بث على إذاعة الخطي. وعن سلسلة فياكوم ستكون متاحة لتيار على هولو مع اشتراك ل7،99 $ شهريا مع الإعلانات التجارية المحدودة و11،99 $ شهريا بلا إعلان.

ابتداء من اليوم، واتفاقية لعدة سنوات يجعل هولو من SVOD المنزل الحصري في المواسم الماضية والمواسم المقبلة من بعض العناوين شعبية من كوميدي سنترال بما في ذلك الحائز على جائزة إيمي سلسلة الكوميديا ​​داخل ايمي شومر، واسع سيتي، في حالة سكر التاريخ ومفتاح وPeele، كما كذلك يضرب MTV تزوير الحقائق وكارتر. مواسم إضافية من مدمني العمل، العرجاء وسمك السلور: إن برنامج تلفزيوني متوفرة الآن لتيار على هولو أيضا.

الصفقة أيضا يوسع عرض هولو من الاطفال الحصري البرمجة من مسرح. وتشمل المواسم الماضية مليئة البرمجة نيكلوديون التي لم تكن متوفرة في هولو ونحن الآن حكرا على خدمة سلاحف النينجا، Rabbids الغزو، سانجاي وكريج، العائلون، بيلا وبلدغ، وإن Thundermans. بالإضافة إلى ذلك، كل حلقة من سلسلة الحنين الاطفال دوغ وراغراتس، وكذلك TUFF جرو، وكوكب شين، وسوف تصبح متاحة للتيار للمرة الأولى على الإطلاق على هولو. هذه انضمام مسرح سلسلة المكتبة بما في ذلك رن & Stimpy، عائلة ثورنبيري، دريك آند جوش، يا أرنولد !، مغامرات جيمي نيوترون: فتى عبقرية، داني فانتوم وغيرها، والتي سوف تبقى على هولو.

"لقد كان فياكوم شريكا مهما لنا لأننا ضرب أول صفقة لدينا معهم منذ أكثر من خمس سنوات وعلاقتنا نمت فقط منذ ذلك الحين" قال مايك هوبكنز، الرئيس التنفيذي لشركة هولو. واضاف "اليوم، نحن لا تمتد إلا الصفقة لدينا، لكننا نقوم بإضافة المزيد من المحتوى قسط من أي وقت مضى من أسرة شعبية على الشبكات."

"نحن مسرورون جدا أن يكون توسيع علاقتنا الناجحة مع هولو لأنها لا تزال لبناء خدمة حتى أكبر وأفضل للمشتركين ومشاهدين عاطفي،" وقال فيليب Dauman، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فياكوم. "لقد كان هولو شريك كبير لشركة فياكوم لسنوات عديدة. لديهم التزام لعملائها وشركائها العلامة التجارية وقيمة كيف مدى شعبية فياكوم من العلامات التجارية وبرامج الشباب خلق تجربة أفضل للمستخدمين هولو. كما أننا نقدر عاليا دعم الترويجية والتسويقية التي تقدمها لعلاماتنا التجارية والمعارض ".

وسوف تستمر مواسم الحالية المحددة من سلسلة مختارة من MTV، كوميدي سنترال، VH1، تي في لاند، سبايك، والشعار أيضا لتيار على هولو، وانضمت إليها مجموعة قوية من المواسم الماضية من المفضلة مثل مشاهدة شبيل، وكرول مشاهدة، مراجعة، توشاك 0.0، جر سباق RuPaul، و 16 والحوامل، داريا، جيرسي شور، السخافة، في سن المراهقة أمي وسن المراهقة أمي 2، والعالم الحقيقي، وتلال، الحبر ماستر، وهوت في كليفلاند، زوجات كرة السلة، كرة السلة زوجات LA، الحب والهيب هوب والحب والهيب هوب أتلانتا، من بين أمور أخرى، والتي سوف تبقى متاحة لتيار على هولو كجزء من التجديد.

البرمجة من العلامات التجارية شبكة فياكوم تنضم كل حلقة من سلسلة الرسوم المتحركة ضرب كوميدي سنترال في جنوب بارك، والتي اكتسبت هولو حقوق SVOD إليه في اتفاق سابق مع جنوب بارك استوديوهات. هولو أضاف أيضا مؤخرا قربانا من الأفلام والعناوين الجديدة من باراماونت، يونزجيت وMGM في صفقة مع EPIX.

خلال العام الماضي، هولو توسعت بشكل كبير عروضها البرمجة الحصرية، بما في ذلك جميع الحلقات من سلسلة ضرب الاختراق FOX في الإمبراطورية، ساينفلد، CSI، بروكلين تسعة تسعة، مشروع ميندي، وGoldbergs، الرجل الأخير على الأرض وأكثر من ذلك.

ما رأيك في هذا الحدث؟ أترك لكم التعليق أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق