الاثنين، 14 ديسمبر 2015

أفضل 6 تطبيقات آي فون للمسافرين في كل العصور



أفضل 6 تطبيقات آي فون للمسافرين في كل العصور - وهناك بعض التطبيقات كنا تضيع دون. من تلك التي تساعدنا على إيجاد طريقنا إلى تلك التي تساعدنا على استكشاف ما نحن فيه الآن، بعض تطبيقات لا غنى عنها لالخبر.

هذه القائمة هي نظرة على أفضل تطبيقات السفر من أي وقت مضى لفون، بناء على قائمتنا لأفضل 100 تطبيقات آي فون في كل العصور. كما هو الحال مع بقية التطبيقات في القائمة، قمنا بتقييم تطبيقات السفر والتنقل بناء على تصميمها، والأثر الثقافي وكيف لقيت صدى لدى المستخدمين. تطبيقات أدناه تصنف في الترتيب الذي ظهر على أفضل 100 قائمة.

CityMapper
citymapper

يمكنك أيضا الحصول على المشي، وقيادة الدراجات والاتجاهات أو البرد لاوبر من داخل التطبيق. لكن ما الذي يجعل CityMapper حقا تبرز هي التفاصيل الإضافية التي غالبا ما تحتاج عند التنقل، واتجاهات المشي دقيقة جديدة في مكان ما إلى أقرب محطة للحافلات، على سبيل المثال، أو تحديد مدخل المترو المثالي أو السيارة التي يجب متن بمجرد وصولها.

شخصيات قصص الابطال الخارقين
foursquare

في التجسد الأصلي، والتطبيق المخلوطة بشكل حاذق قدرات موقع علم الفطرية من اي فون مع رغبات الإنسان للغاية لمعرفة ما أصدقائك حتى، وتتنافس معهم. ما ينسى الكثيرون هو أن التطبيق بنيت أساسا على رأس API تويتر حتى يمكن التواصل مع التغريد أصدقاء بناءا على الموقع. وكانت هذه الميزة في الواقع أكثر أهمية من، مثلا، ليصبح "رئيس بلدية" الخاص بك المحلية مقهى أو المكتب breakroom.

عواء
yelp

بعد نحو عام من التطبيق الصرخة التي أطلقت لأول مرة في عام 2008، فإن الشركة تراجع بهدوء في تحديث مع بيض عيد الفصح كبير. هز هاتفك كشفت عن وجود ميزة خفية تسمى "مونوكل"، والذي تنشيط كاميرا فون الخاص بك لتظهر لك الصرخة استعراض لأعمال المجاورة مضافين على العالم من حولك. على الرغم من حداثة ميزة ارتدى قبالة بسرعة، انه يمثل معلما رئيسيا: وهذه هي المرة الأولى إجراء المطور فون التطبيق مع ميزات الواقع المعزز للجمهور - وهو إنجاز جميع أكثر إثارة للإعجاب لأن أبل لم تدعم رسميا AR تطبيقات في ذلك الوقت.

أعطى أبل في نهاية المطاف المطورين المزيد من المرونة، ومونوكل لا يزال يعيش في التطبيق الصرخة اليوم. وأضافت الصرخة أيضا العديد من الميزات أكثر فائدة على مر السنين - مثل الاختيار الإضافية وحجوزات المطاعم - جنبا إلى جنب مع العديد من بيض عيد الفصح أخرى، إذا كنت تعرف أن ننظر فيها.

Waze
جيد جدا اشترى جوجل ذلك. في حين Waze لم تحقق كل مكان من خرائط جوجل، وعبادة في أعقاب هو الفيلق. استغرق التطبيق اتجاهات القيادة النقالة إلى المستوى التالي، وذلك باستخدام بيانات من مصادر الحشد على حركة المرور، وأسعار الغاز و- الأكثر إثارة للجدل - سرعة الفخاخ الشرطة.

waze

Waze يعرف كيف يكون متعة للغاية: لالترقيات المختلفة، انها جلبت عليه في ستيفن كولبير، أرنولد شوارزنيغر وكيفن هارت لتوفير بدوره عن طريق بدوره الاتجاهات لجمع الحاجب. ظهرت عناصر Waze، وهي المعلومات المرورية وأسعار الغاز، في خرائط جوجل أيضا. لذلك حتى لو كنت لا تستخدم التطبيق Waze، كنت قد شعرت يكاد يكون من المؤكد نفوذها.

اوبر
uber

انها مثل فكرة بسيطة - خدمة سيارتك الشخصية، استدعى عبر الهاتف الذكي - أنه عجب لا أحد حقا حاولت من قبل. ربما كان السياسة: عندما اوبر (ثم UberCab) أطلقت في عام 2010، تعرضت لهجوم على الفور تقريبا للعمل في "منطقة رمادية" النقل وحصل على أكثر من واحد من أجل وقف والكف، حتى في مسقط في سان فرانسيسكو .

خرائط جوجل
uber maps

تمت زيارتها لا يوجد التطبيق أداة أخرى لها تأثير على الحياة اليومية تماما مثل خرائط جوجل. بنيت التطبيق في البداية في اي فون وتطويرها بسرعة سمعة لتوفير عبور موثوق بها واتجاهات القيادة وكذلك حركة المرور. حررت أيضا المستخدمين من سلاسل من الخرائط المطبوعة والسيارات GPS النظم.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... تحتاج اي تيونز تسليم رمز البريد الإلكتروني للحصول على الائتمان لديك حق الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.


To download music, videos, apps, games ... You need iTunes card code instant delivery to get credit to have access to US iTunes Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق