الخميس، 17 ديسمبر 2015

هولو يذهب خالية من الاعلانات 11.99 $ شهريا


hulu plus


الإعلانات أو الاشتراكات: حاول هولو أن يكون ذلك في كلا الاتجاهين، ولكن المستهلكين يريدون واحد أو آخر.

وأضافت الفيديو خدمة التدفق هولو خيارا جديدا للمشتركين الذين لا يحبون الإعلانات: للحصول على 4 $ إضافية شهريا، يمكن للعملاء من هولو بالاضافة الى ذلك، خدمتها تدفق متميزة، ومشاهدة محتوى الفيديو على الخدمة بدون إعلانات. تكاليف خدمة خالية من الاعلانات 11.99 $ شهريا.

ويمكن للمشتركين تيار مع الإعلانات، لأنها منذ ذلك الحين إدخال بالاضافة الى هولو في عام 2010، على 7،99 $ في الشهر. الطبقة حرة الأصلية هولو، الذي يقدم مجموعة محدودة من البرامج، لا تزال متوفرة.

وقد هولو واحدة من عدد قليل من خدمات الفيديو في محاولة أن يكون ذلك في كلا الاتجاهين، وفرض رسوم اشتراك شهري لدليلها الكامل، في حين تبين أيضا الإعلانات لمشتركيها.

ولكن مع الكثير من الخيارات لالمحتوى المتميز الفيديو عبر الإنترنت، يجب أن يكون واحد أو الآخر، وليس على حد سواء. إذا المشاهدين تسير على الدفع، انهم لا يريدون الجلوس من خلال الإعلانات.

اليوم، هولو يظهر ذلك تقدر إيرادات من تسعة ملايين بالاضافة الى هولو المشتركين يكفي لإعطائهم ما يريدون: أي إعلانات. مع المزيد والمزيد من الداخلين الجدد إلى فئة خدمة التدفق، ارتفاع حدة المنافسة، وصعدت هولو لعبة لها. في وقت سابق من هذا العام، تنافس خدمة المنافسين للحصول على حقوق سينفيلد في صفقة بلغت قيمتها ما تردد عن 180 مليون $. وفي الآونة الأخيرة، متمزق هولو صفقة مع الموزع Epix، وسرقة حقوق إلى "ألعاب الجوع" و "المحولات" بعيدا عن منافسه نيتفليكس . المعركة من أجل محافظ قطع الحبل السري تكثف فقط

نيتفليكس مقابل هولو بالإضافة إلى ذلك يبدو أن لا تنتهي. ماذا تعتقد؟ ترك تعليقاتك أدناه. يمكنكمحاولة هولو بالإضافة إلى كود  في USCardCode مع أفضل الأسعار.
Netflix vs Hulu plus that seem to be never finished. What do you think? Leave your comments below. You can try Hulu plus paypal at USCardCode with the best price.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق