الاثنين، 28 ديسمبر 2015

خوف الميت المشي القادمة إلى هولو في يناير 2016



ضرب غيبوبة مسلسل درامي بقاء رفيق AMC تخشى من أن يكون الميت المشي متاحة للتيار حصريا على هولو في شهر كانون الثاني من عام 2016.

الخوف كان الميت المشي سلسلة ضرب لAMC، في صرف على نجاح الرائد تظهر والمشي الميت مع موسم الحلقة الستة التي حطمت الأرقام القياسية متعددة لسلسلة العرض كابل.

إذا كنت غاب عن المسلسل عندما بثت لأول مرة في الصيف (أو واحدا من هؤلاء المشجعين الذين يتمتع حفلة يراقب بدلا من الانتظار مدة أسبوع بين الحلقات)، والآن هي فرصتك لننشغل على العرض أو تحديث الذاكرة الخاصة بك قبل سلسلة تبدأ الموسم الثاني في وقت لاحق في عام 2016.

يخشى أن يكون الميت المشي متاحة للتيار حصريا على هولو بداية 26 يناير 2016.

لأولئك الذين لا دراية الخوف والمشي الميت، وتظهر يحكي قصة مجموعة من السكان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا قرب بداية نهاية العالم غيبوبة. نصل الى رؤية الناس على اكتشاف هذه الوحوش لأول مرة وتتصالح مع الرعب والمذابح ما يمكن أن تجلبه. تسعى جاهدة لفهم ما يحدث، ولماذا، والناجين محاولة للحفاظ على أسرهم وذويهم آمنة وسليمة.

إعادة مشاهدة الخوف والمشي قد يكون الميت فقط ما أمر الطبيب لمحبي الكسالى، منذ AMC في المشي الميت سيبقى على انفصالهم midseason حتى 14 فبراير 2016.

الخوف من الميت المشي، والذي يتوفر فقط بسبب اتفاق حصري ليتدفقون على هولو! لذلك يمكن أن شراء كود هدية هولو في الولايات المتحدة رمز بطاقة التمتع الكسالى

Fear the Walking Dead, which due to an exclusive deal is only available for streaming on Hulu! So you could buy Hulu gift card at US Card Code to enjoy the zombies

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق