السبت، 26 ديسمبر 2015

كان صعبا ولن يكون للكيوي التسلل الى HBO الآن؟


تماما كما كنا الحصول شرعي لنيتفليكس، وضعت المتهربين جغرافية أنظارها على HBO الآن لمشاهدة لعبة من عروش على الانترنت.

الحروب الاشتراك الفيديو نيوزيلندا ودرجات حرارة في ارتفاع، مع الولايات المتحدة يتدفقون نيتفليكس العملاقة على وشك الانضمام لاعبين محليين Quickflix، العربة والنيون في تقديم كل ما يمكنك أكل فيديو لحوالي 15 $ في الشهر.

بالطبع إذا كنت قد أنفقت أي وقت مع هذه الخدمات فسوف ندرك انهم من غير المرجح أن تلبية جميع الاحتياجات الترفيه، وخاصة إذا كنت حريصة على اقبال HBO يظهر مثل لعبة من عروش.

الطريقة الوحيدة شرعي لمشاهدة لعبة من عروش في نيوزيلندا من أسبوع لأسبوع هذا العام هو تسجيل للحصول على حزمة سكاي المنزلية بما في ذلك سوهو. لن تجد حلقة جديدة من لعبة من عروش على خدمات تدفق. لا يمكنك حتى شراء الحلقات الجديدة من أمثال Quickflix، EzyFlix وجوجل بلاي حتى ينتهي سكاي فحص موسم كامل.

كما مفاجئا كما يبدو، كيوي في الواقع الحصول على أفضل صفقة على لعبة من عروش من الأميركيين. الطريقة الوحيدة لمشاهدة في الولايات المتحدة هو إذا كان لديك منزل HBO الاشتراك تلفزيون الكابل. لن تجد لعبة من عروش على نيتفليكس في الولايات المتحدة، أو العديد من HBO أخرى يظهر لهذه المسألة لأن HBO و Netflix هم أعداء البشرية.

نيتفليكس هو الطفل المدلل لهذا الاتجاه، قطع كابل، حيث يتخلى الناس عن كابل المنزل الاشتراكات TV لصالح الفيديو على الإنترنت. ومن الواضح أن هذه المشكلة لHBO، لأن نموذج أعمالها كله يدور حول الحصول على المشتركين تلفزيون الكابل لدفع ثمن حزم مكلفة حتى يتمكنوا من مشاهدة البرامج المفضلة لديهم. على الأقل حتى الآن.

HBO تتحرك مع الزمن

هذا العام HBO وأخيرا اتخاذ قفزة وإطلاق HBO الآن، وهي خدمة تدفق الولايات المتحدة والتي لا تتطلب اشتراك HBO المنزل. انها معادلة من النيون السماء، ولكن من المتوقع أن يكون أرخص بكثير في جميع أنحاء الولايات المتحدة 15 $ شهريا لأنها سوف تقدم برامج HBO فقط - بما في ذلك لعبة من عروش. فمن المتوقع إطلاقها في أبريل ليتزامن مع بدء الموسم 5.

إذا كنت ترغب فقط لمشاهدة لعبة من عروش ثم دفع HBO حول US15 $ شهريا يبدو وكأنه قدرا كبيرا، على الرغم من أنه يعمل بها إلى أكثر من NZ 20 $ بمجرد السماح لأسعار الصرف، رسوم المعاملات الخارجية وتكلفة VPN أو DNS الحل للتغلب على جغرافية الحجب والتسلل الى خدمة الولايات المتحدة فقط.

بدلا من ذلك، بعض مقدمي خدمات الإنترنت، مثل المقلاع توفر الخيار "الوضع العالمي"، مما يسمح للمستخدمين لتجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى المحتوى التي من شأنها أن تكون عادة خارج حدود للمشاهدين نيوزيلندا.

فارق واحد هو أن رئيسي، على عكس النيون، HBO ومن المتوقع الآن أن يظهر على مجموعة واسعة من الولايات المتحدة أجهزة الترفيه المنزلية بما في ذلك آبل، جوجل جهاز Chromecast، بلاي ستيشن وإكس بوكس ​​360 3/4 / واحد فضلا عن مختلف الهواتف الذكية وأقراص. فإنه من المحتمل أيضا التوصل إلى بعض أجهزة التلفاز الذكية ومشغلات بلو راي. مع قليل من الخداع يمكنك الحصول على هذه التطبيقات تعمل هنا.

وقالت انها سوف تكون التفاح

جميع هذه الصناديق غرفة وصالة آبل يوفر أسهل طريقة للكيوي للفوز الجغرافية الحجب ووتش الولايات Netflix على تلفزيوناتهم - خدعة التي يجب أن تعمل مع HBO الآن. وخلافا لمعظم الأجهزة، أنت لا تحتاج إلى VPN من أجل تحميل التطبيق Netflix على تلفزيون نيوزيلندا أبل. يمكنك ببساطة تراجع إلى إعدادات وتغيير موقعك إلى الولايات المتحدة.

بعد ذلك يمكنك تغيير إعدادات DNS على آبل، وذلك باستخدام خدمة مثل UnoTelly أو الافراج عن الولايات المتحدة، للتغلب على جغرافية حظر. بدلا من ذلك يمكنك تغيير هذه الإعدادات في المودم واسع النطاق لتغطية كامل المنزل، على الرغم من أنها ليست دائما كما يمكن الاعتماد عليها عن خدمات DNS الخاصة ISP الخاص بك.

وتغيير موقعك إلى الولايات المتحدة بالتأكيد تمكنك من رؤية HBO الآن التطبيق على جهاز تلفزيون نيوزيلندا أبل، ومرة ​​واحدة لأنها متاحة في الولايات المتحدة. بعد ذلك UnoTelly أو إلغاء حظر الولايات المتحدة أن تسمح لك فاز جغرافية الحجب، ولكن انها عبة القط والفأر مستمرة بين هذه الخدمات وموفري المحتوى.

خذ نقودي

التحدي الأكبر للكيوي سوف يدفعون للاشتراك HBO الآن. هذا أمر سهل مع نيتفليكس، لأنه قبل بضع سنوات خدمة الولايات المتحدة بدأت بهدوء قبول مجموعة واسعة من بطاقات الائتمان الدولية - شيء يصرون لن تتغير عندما تطلق نيتفليكس هنا.

الحصول على خدمات أخرى مثل الولايات المتحدة HuluPlus، والأمازون فيديو فورية ومخزن الولايات المتحدة اي تيونز لتأخذ أموالك أصعب. حتى لو كنت تستطيع شراء HBO الآن بطاقات هدية من الولايات المتحدة، قد تحتاج إلى بطاقة ائتمان سارية المفعول الولايات المتحدة تعلق على حسابك.

وصول نيوزيلندا إلى HBO الآن سوف يعتمد على مدى صارمة HBO عندما يتعلق الأمر التحقق من تفاصيل بطاقة الائتمان الفواتير. قد تكون بسيطة مثل شراء بطاقة الائتمان المدفوعة مسبقا من مكتب البريد، مثل بطاقة فيزا بريزي، وربطه إلى عنوان بريدي، الولايات المتحدة الأمريكية (اختيار الدولة من دون ضريبة المبيعات لانقاذ نفسك بضعة دولارات).

سوف يستغرق قليلا من التجربة والخطأ قبل أن نعرف بطاقات الائتمان التي يمكن أن تكون بمثابة البطاقة الخضراء الافتراضية للتسلل لك في HBO الآن.

هل تدفع حوالي 20 $ في الشهر التسلل الى HBO الآن فقط لعبة من عروش، أو هو السماء على صفقة أفضل لصالة بك؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق