الاثنين، 7 ديسمبر 2015

تظهر تطبيقات جديدة من إمكانات أكبر آبل ل



apple tv


وكانت آبل الجديد في السوق لمدة ستة أسابيع، ونحن بدأنا في الحصول على فكرة عن بعض أنواع التطبيقات للمطورين ببناء لمنصة tvOS جديدة.

المطورين من أمثال TasteMade، حرق اليومي، SongPop، هوم أواي وقفك وتستخدم كل منصة بطرق مختلفة. كانت لدينا فرصة للنظر في بعض هذه التطبيقات الجديدة والخبرات وما تمثله كجزء من الرؤية الشاملة أبل لمستقبل التلفزيون.

في ستة أسابيع فقط، آبل لديها بالفعل أكثر من 2000 التطبيقات المتاحة في المتجر. وعلى الرغم من اكتشاف التطبيقات ليست مثالية - من الواضح أن المطورين والقفز على منصة بطريقة كبيرة.

على آبل الأكبر سنا، وكانت التطبيقات الوحيدة المتاحة (إلا إذا المطورين تريد حقا أن القفز من خلال الأطواق) قطع كعكة تطبيقات خدمة الفيديو.

ولكن مع tvOS والمطورين الحصول على مزيد من السيطرة على ما يمكن بناء وما نوع المحتوى يعمل لصالح التطبيق. ونتيجة لذلك، لا يتم ملؤها المتجر مع تطبيقات الخدمة فقط الفيديو أو الألعاب استدار على لدائرة الرقابة الداخلية.

السحب الحقيقي للمنصة هو بناء الاشياء لغرفة المعيشة.

هوم أواي على التلفزيون

homeaway
تمثل الشركة أكثر من 1 مليون مختلف عطلة الايجارات المتاحة على موقعها على الانترنت وابتداء من اليوم، ولديه TV التطبيق أبل.

التطبيق من عنصرين. عندما كنت في المنزل، يمكنك استخدام هوم أواي للبحث عن عطلة الايجارات التي قد تكون مهتمة في إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد - أو حجز تأجير - يمكنك القيام بذلك مباشرة من التطبيق.

طبيعة الشاشة الكبيرة من جهاز تلفزيون يجعل من السهل على المستخدمين لرؤية وضعت الصور واصحاب تأجير أشرطة الفيديو على الانترنت. يمكنك ان ترى الكثير من التفاصيل منزل على "شاشة التلفزيون من على بعد 5" 50 الهاتف الذكي.

لكن أروع جزء من التطبيق هو في الواقع لأصحاب تأجير أنفسهم. هوم أواي  يعطي أصحاب سياراتها منصة لتحميل المعلومات حول خاصية للضيوف. التفكير في الأمر وكأنه دليل منزل الرقمي حيث يتم تضمين كل شيء من التعليمات البرمجية واي فاي لكيفية استخدام الموقد.

A وضع خاص في التطبيق آبل يتيح تظهر أصحاب الإيجار من هذا المحتوى على شاشة التلفزيون. التفكير في هذا الأمر تجربة مماثلة لبواب الظاهري تحصل في فندق.

التطبيق يمكن أيضا توصيات بشأن الأماكن للزيارة أو تناول الطعام القريبة، والمدعوم من Gogobot.

وقال هوم أواي لنا أن 84٪ من الحجوزات لخدمات الهاتف النقال تأتي من دائرة الرقابة الداخلية. بالنسبة لهم، وكان ذلك أحد الأسباب المهمة لإلقاء نظرة على آبل كمنصة لاستهداف.

أبعد من ذلك، العديد من أصحاب الإيجار هوم أواي بالفعل آبل المثبتة في خصائصها كما خيارات الترفيه للضيوف. ان الامر سيستغرق وقتا لأولئك أصحاب العقارات للترقية إلى آبل الجديد - ولكن مع خيار بواب الرقمي، انها تتوقع أصحاب الإيجار للقفز على الفرصة.

التطبيق هوم أواي متاح الاثنين.

TasteMade
وتركز شبكة الفيديو المحمول TasteMade  على curating أفضل محتوى حول السفر والغذاء. على قناة سناب شات اكتشاف هي واحدة من أفضل - جلب أشرطة الفيديو نابضة بالحياة وصفات للعالم.

مع آبل التطبيق لها، شهدت الشركة فرصة ل"إعادة اختراع TV" - وخاصة المواد الغذائية وTV السفر.

والنتيجة هي واحدة من أفضل يبحث تطبيقات آبل رأيت. التطبيق هو فكرة جيدة عما الشبكة الغذائية أو قناة السفر سيبدو اذا شنت باعتبارها التطبيق في عام 2015 وليس على كابل في 1990s.

التطبيق يتيح للمستخدمين الوصول إلى مختلف سلسلة الفيديو والمحتوى المنسق. وهناك أيضا طبعة اليومية، تشبه الى حد بعيد ما تقوم به الشركة على سناب شات، الذي يمكن أن تلعبه من خلال وتمريرها من خلال مع جهاز التحكم عن بعد.

TasteMade متاح في آبل اليوم.

حزب SongPop هو وقت ممتع


SongPop Party من صناع SongPop 2 - هو بجنون الادمان لعبة الموسيقى التوافه.

مثل SongPop 2 للجوال أو الفيسبوك، لعبة هو كل شيء عن التخمين ما هي الأغنية في أسرع فترة من الزمن. ولكن على عكس الفيسبوك أو المحمول، والآن يمكن أن تقوم به وجها لوجه مع الناس في غرفة المعيشة الخاصة بك.

يمكنك اللعب باستخدام جهاز التحكم عن بعد آبل ومع جهاز iOS. اللعبة هي لعبة حزب مثالي - وأستطيع أن أرى مجموعات من الناس المحبة هذا.

تصل إلى ستة أشخاص يمكن أن تقوم به في وقت واحد ومرة ​​واحدة أن تبدأ، وتريد أن تبقي على اللعب.

QVC
كان QVC لآبل التطبيق متاح على الاطلاق وأنها لا تزال واحدة من أكثر إثارة للإعجاب من الناحية التقنية.

لأنه يتم استخدام العملاء QVC إلى تجربة التسوق حية لمشاهدة البث QVC، التلفزيون التطبيق أبل يتيح للمستخدمين مشاهدة بث مباشر.

ولكن ليس فقط يمكنك شراء مباشرة من الشاشة - إذا تم تعيين معلومات الدفع الخاصة بك حتى يمكنك إجراء عملية شراء في بضع ثواني من TV - يمكنك أيضا التمرير من خلال المنتجات الأخرى التي عرضت في وقت سابق في برنامج (أي يجوز لك قد غاب)، عرض عن قرب صور من المنتجات والحصول على المزيد من المعلومات حول ما يتم الحصول على بيعها.

ومن ذلك المكون الحي الذي يجعل QVC فريدة من نوعها حقا، ويدل على أن آبل يمكن أن يكون أكثر من مجرد إعادة تحديد الأهداف محتوى دائرة الرقابة الداخلية.

حرق اليومي 365
يعيش هو Burn يوميا مكو  s1 وسيتم دمج مع التطبيق، والتي ستطلق في وقت لاحق هذا الشهر.

والتطبيق السماح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من مختلف تدفق التدريبات من جميع أنواع الأهداف ممارسة - ولكن هذا ميزة كبيرة تطلق 1 يناير مع صحيفة حرق 365.

استضافته JD روبرتو، يوميا يحرق 365 على بعد 30 دقيقة الطبقة الحية كل صباح في 9:00 EST. يمكن للمستخدمين الذين يمكن أن تنضم في العيش من جميع أنحاء العالم أسئلة أو تعليقات الرسالة للمدربين على مجموعة في نيويورك والدردشة مع واحد آخر على الانترنت.

إذا لم تتمكن من القبض على تجريب العيش، ويمكنك مشاهدته على الطلب على 23.5 ساعة حتى تجريب العيش المقبل. كل تجريب مختلف كل يوم.

إذا لم تكن تصل للأشياء تجريب 365، لا يزال الوصول إلى كتالوج ضخم من المحتويات اللياقة البدنية الموجودة.

تتجاوز فيديو

انها رؤية واضحة أبل للتلفزيون أبل تتجاوز الفيديو عادل.

حقيقة أننا نشهد بالفعل التطبيقات في فئات مختلفة التي هي أكثر من HBO فقط الآن و Netflix هو مثير.

اذا كنا نستطيع رؤية المزيد من التطبيقات شكل أمثال SongPop، هوم أواي، حرق اليومي، QVC وTasteMade - يجب أن يكون أصحاب آبل متحمسون المستقبل.

هل لديك شيء للإضافة إلى هذه القصة؟ تشاركه في التعليقات. بالمناسبة الحصول على مزيد من القروض مع اي تيونز رمز بطاقة الانترنت إذا كنت ترغب في التمتع أحدث الأفلام أو الموسيقى.

To download music, videos, apps, games ... you have iTunes Gift Certificate Code online Credit to obtain, access to US iTunes store to have.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق