الخميس، 3 ديسمبر 2015

7 تطبيقات أريد حقا أن نرى على شاشة التلفزيون أبل الجديد



apple tv


theres الكثير للاختيار من بينها في المتجر tvOS لآبل الجديد، ولكن فك التشفير لا يزال يتلقى لم تصبح بلدي الذهاب إلى المطلق جهاز للترفيه. هناك بعض المعاقل البارزة التي أظل على أمل سوف تظهر على بلدي آبل، وايم متأكد أن الكثير منكم يشعر بنفس الطريقة. في حالة المطورين والاستماع، وهنا سبعة تطبيقات أريد بشدة أن نرى على Cupertinos أحدث طبعة من فك التشفير.

amazon video

هناك عدد من المصادر للأفلام والبرامج التلفزيونية على أجهزة تلفاز أبل المتجر الجديد، ولكن إغفال الملحوظ هو الأمازون فيديو . بالتأكيد، يمكنك دفق الفيديو على التلفزيون أبل الخاص بك من جهاز iOS عبر البث، ولكن سيكون من تجربة أجمل بكثير إذا كان هناك الأمازون فيديو التطبيق الأصلي إلى فك التشفير

أصدرت شركة أبل مؤخرا إعادة تصميم الصوتية  التطبيق على دائرة الرقابة الداخلية، ولكن لا يوجد حتى الآن ثيريس الحب لمصادر وسائل الإعلام على الحلقة على تلفزيون أبل. ما يعطي، وأبل؟ مرة أخرى، بالتأكيد، يمكنك استخدام البث لنقل دبليو المفضلة لديك إلى فك التشفير، ولكن نحن سوفت يجب أن نفعل ذلك. هذا واحد يبدو وكأنه لا يستحق عناء التفكير أن أبل قد يغفل بطريقة أو بأخرى.

نعم، ثيريس منافسة شرسة بين أبل الموسيقى وسبوتيفي ، وخدمة تدفق الموسيقى هو لا بالتأكيد مثل دفع ضريبة المتجر. ومع ذلك، فإنه يبدو من الطبيعي فقط لسبوتيفي لإنشاء العميل الخاصة بهم عن المتجر tvOS وتحقيق أقصى قدر من تعرضهم للمشتركين المحتملين. اعتبارا من بعد، للأسف، أنها طعاما.

Yidio

واحدة من الطرق المفضلة لمعرفة أين يمكنني تيار البرامج التلفزيونية المفضلة، Yidio  هي غائبة بشكل واضح من آبل. من شأنه أن يجعل وسيلة رائعة للعثور على العروض المتاحة من خلال التطبيقات التي تخلخل بدعم من سيريس بحث عالمي، وهذا واضح حتى لكم كم من تكاليف حلقة لشراء من مصادر مثل اي تيونز والأمازون فيديو.

VUDU
هناك الكثير من الأفلام لمشاهدتها على Netflix و HBO، ولكن معظمهم من تخلخل الحالي جدا. VUDU  يسمح لك لاستئجار أو شراء الإصدارات الجديدة حسب الطلب، جنبا إلى جنب مع الاستفادة من تحميل أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك إلى سحابة أو الحصول على نسخة رقمية من الفيلم الذي تم شراؤها في الشكل المادي، فقط عن طريق كتابة في مدونة. سيكون من الرائع أن تكون قادرة على الوصول الأفلام VUDU على آبل، لذلك آمل انها مجرد مسألة وقت قبل هذا optioncomes إلى المتجر tvOS.

مستقبل التلفزيون هو التطبيقات، وفقا لشركة أبل، والألعاب هو التركيز العلامة التجارية الجديدة للجيل الرابع من فك التشفير. حتى هرس المسؤول نشل  التطبيق لآبل؟ وهذه تتعلق جميع نشل التي يملكها الأمازون، أو أنها مجرد امتناع مؤقت؟ إذا كنت تريد حقا لمشاهدة نشل يتغذى على تلفزيون أبل الخاص بك، الآن لديك لتسوية للعميل غير رسمي، UnTwitched.

عرض آبل قد لا يكون 4K، ولكن لا يزال رائع. ماذا يمكن أن يكون أفضل من أن تكون قادرا على تصفح من خلال موقعك إينستاجرام تغذية على فك التشفير؟ لسوء الحظ، ثيريس لم عميل إينستاجرام الرسمي لآبل، فقط بضعة عملاء الطرف الثالث. آمل أن يكون هذا، أيضا، هو ليس أكثر من الغياب المؤقت.

هذه ليست سوى عدد قليل من التطبيقات التي أتمنى أن يأتي قريبا لآبل. أي واحد هل ترغب أن يكون ميناء على tvOS. واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات

إذا أفلام المدفوعة على هذه التطبيقات. يجب أن يكون ل بطاقة هدية شراء اي تيونز  للحصول على الاعتمادات ومشاهدته.

With iTunes card online, you can use the US iTunes Store access to music, videos, apps, games, etc... download.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق