الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

دائرة الرقابة الداخلية التطبيق عن بعد جديد لآبل



وقال جديلة نحن نعمل على آبل التطبيق الجديد البعيد من شأنها أن تعطيك وظيفة كاملة عن بعد سيري على اي فون الخاص بك "في مقابلة مع Buzzfeed. وقال "نحن على أمل أن السفينة أنه في النصف الأول من العام المقبل."

كما امتد جديلة بعض التفاصيل عن نجاح آبل الجديد في وقت مبكر، مدعيا أن الجهاز لديه بالفعل أكثر من 2000 تطبيقات. أكثر من نصف العملاء الذين اشتروا مربع الجدد هم الناس الذين يقومون بالترقية من آبل الماضي، في حين أن النصف الآخر هي العلامة التجارية الجديدة إلى المنصة.

على الرغم من أن آبل لا توصف باعتبارها منصة الألعاب، اكبر يضرب على آبل حتى الان الألعاب، ووضعه في موقف عظيم لمنافسة أجهزة إكس بوكس ​​وبلاي ستيشن بمناشدة المزيد من المشجعين عارضة.

وقال "ما نراه مع آبل الجديد هو بالنسبة لي تشبه الى حد بعيد ما حدث مع الألعاب على آي فون" وقال جديلة. وقال "عندما أعلنا أول فون، لم نكن المرابح على أنها جهاز الألعاب. لكن مباريات أصبحت جزءا كبيرا من اي فون، لأنه تبين أن الكثير من الناس من مجرد المتشددين الألعاب يحبون الألعاب. قمنا بتوسيع السوق. وأعتقد أن الغالبية العظمى من الناس في جميع أنحاء العالم ربما لا يبحثون عن شراء أجهزة إكس بوكس ​​أو بلاي ستيشن. ولكن هذا لا يعني أنهم لا يتمتعون اللعب. أعتقد أن آبل توسع سوق الألعاب لهؤلاء الناس ".

يمكن السياسي قبيل تغطية الانتخابات الرئاسية المقبلة الولايات المتحدة أيضا أن تكون نقطة جذب كبيرة للمنصة. جديلة يرى الكثير من الامكانات لمرشحي الرئاسة للوصول إلى التركيبة السكانية الجديدة عن طريق إنشاء tvOS التطبيق الأصلي.

واضاف "اذا كان لي الرجل أخبار تغطية الانتخابات فما استقاموا لكم فاستقيموا إنشاء قناة آبل" قال جديلة. "إذا كنت واحدا من المرشحين فما استقاموا لكم فاستقيموا إنشاء قناة آبل".

ماذا تعتقد؟ ترك تعليقك أدناه. نحن مجرد التفكير سيتم تصبح آبل مستقبل التلفزيون.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... تحتاج اي تيونز بطاقة مع خدمة تسليم البريد الإلكتروني للحصول على الائتمان لديك حق الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

To download music, videos, apps, games ... You need iTunes card online  to get credit to have access to US iTunes Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق