الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

نهج فيديو جديد نيتفليكس لتبدو أفضل، يستخدم بيانات أقل


بعد سنوات من البحث، في مكتبة الفيديو كامل بطريقة جديدة ترميز إعادة عليه.

في المرة الأخيرة لاحظنا نيتفليكس مناقشة على نطاق واسع كيف يخزن الفيديو للحصول على أفضل أداء الجري، الجودة HD من بلغوا الحد الاقصى في 720p، وكان الصوت المحيطي لا يزال مجرد أضغاث أحلام، وكانت أقراص لا شيء حتى الآن. ويوضح تقرير فارايتي أنه بعد اختبارات مكثفة انها تمر وإعادة ترميز مكتبة كاملة مع عملية * ينطبق ضغط بطريقة أكثر ذكاء لتحقيق أقصى قدر من الجودة وحفظ طن من عرض النطاق الترددي . قريبا، عند الضغط على لعب خوادم نيتفليكس سوف نقوم بعمل أفضل من ادراك ما نوع الجهاز الذي نراقب على، واعتمادا على سرعة الاتصال المتاحة، واختيار تيار الذي يناسب قدراته.



مرة أخرى في عام 2010 أنشأ المهندسين نيتفليكس لأزواج من معدلات بت الفيديو (كمية البيانات المستخدمة في كل ثانية) والقرارات ذات الصلة. اعتمادا على سرعة الاتصال المتاحة (وما قرار لاعب يمكن أن يعالج) تحصل على جودة الفيديو المقابلة، وهذا هو الذي - اتصال بطيء يعني منخفض الدقة SD أو أسوأ من ذلك، في حين حصلت اتصالات سريعة تيار 1080P عالية الدقة . ولكن بعد سنوات من تدفق كميات لا حصر لها من الفيديو عبر الإنترنت، وقد برزت الشركة إلى أن محتوى مختلف يعالج ضغط بطرق مختلفة.


في هذا اقتصاص وصورة حجمها (انظر نيتفليكس لالمصادر الأصلية) يمكنك مقارنة 1080P بوجاك مضغوط الطريقة القديمة (يسار) والطريق الجديدة، وذلك باستخدام معدل البت أقل قليلا (إلى اليمين).

لقب الرسوم المتحركة مثل نيتفليكس الخاصة بوجاك فارس، على سبيل المثال، تبدو جيدة في انخفاض معدل البت بكثير من أي احتياجات عمل فيلم نموذجية. بعد انها إعادة ترميز بموجب القواعد الجديدة، شخص لديه اتصال ذات جودة DSL أبطأ قد نرى نسخة 1080P HD من بوجاك بدلا من SD كانوا، لأنه ببساطة سوف لا تزال تظهر جودة عالية وبدون التحف. التقاط شيء مع شخصيات حية، مثل البرتقال هو أسود جديد أو مشاهد العمل التي تتحرك بسرعة، وأنها سوف تخدم لك شيئا المشفرة في دقة أقل، ولكن نفس معدل البت. وبهذه الطريقة فإنه يمكن الحد الأقصى من على الجودة الفعلية يرى المشاهد دون التسبب في الأعمال الفنية أو pixelization. في المستقبل، حتى أنها يمكن أن تطبيق هذه التقنية في المشهد لتحسين جودة وأكثر وتوفير عرض النطاق الترددي.

الآن يمكنك شراء بطاقة نيتفليكس  هدية  في USCardCode للتمتع بمشاهدة الأفلام المثيرة على نيتفليكس

With Netflix Gift Card email delivery, you can enjoy the best movies on US Netflix.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق