الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

عروض شراء أفضل أبل ووتش ل49 $


apple watch

شراء أفضل تقدم لشركة أبل (NASDAQ: AAPL) مشاهدة 38MM الرياضة مع مجموعة متنوعة من الألوان الفرقة ل49 $. الصيد هو المستهلكين لديهم لاستخدام 200 $ مضمونة أفضل شراء بطاقة هدية والتجارة في اي فون 5 أو أحدث طراز وشراء أو استئجار وتنشيط أي فون بناء على عقد لمدة عامين. العرض جيد مع ثلاث شركات: سبرينت وفيريزون وAT & T. وتشمل الصفقة وفورات من 100 $ في اي فون أيضا، وهذا العرض هو جيد من خلال 9 يناير.

يفترض أن أفضل شراء بطاقة هدية 200 $ ستأتي من هدية أو إدراجها كجزء من شراء آخر يجعل المستهلك في شراء أفضل. على سبيل المثال، العملاء الذين يشترون مايكروسوفت السطح 3 الحصول على أفضل شراء بطاقة هدية 50 $. لا يقول الإعلان أن بطاقة هدية يجب أن تكون بطاقة واحدة 200 $، ولكن هذا يعني ضمنيا أنه بالتأكيد. المشترين قد ترغب في مسح أن تصل قبل محاولة استخدام بطاقة 50 $ و 200 $ نقدا.

العرض جيد في المتاجر فقط، وليس على الانترنت، وهناك  فقرة طويلة من الغرامة print. العرض ليست جيدة على أوامر خاصة، والتخليص، مربع المفتوح، الذي تم تجديده، وتستخدم والساعات السوق. وقدمت ل38MM مربع مفتوح أبل ووتش مع حالة الألومنيوم الفضة وفرقة رياضية بيضاء صباح الاربعاء لل231،99 $، 17 $ عن أقل من سعر الكامل من 249 $.

فمن أعظم الأخبار في هذا الأسبوع. ماذا تعتقد؟ ترك تعليقك أدناه. لا تنسى شراء  اي تيونز بطاقة هدية التسليم الفوري  لتحميل أي شيء تريد في USCardCode

To download music, videos, apps, games ... You need iTunes card online to get credit to have access to US iTunes Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق