الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

10 تطبيقات آي فون أجرا التي هي مجانا لفترة محدودة


الذي لا يحب تحميل حفنة من أنيق دفع iPhone و iPad تطبيقات جديدة من دون دفع سنت وهذا هو السبب في أننا نحافظ على تقاسم هذه التطبيقات رهيبة في أقرب وقت لأنها تذهب مجانا. أيضا، لا ننسى أن تحقق القائمة اليوم من دفع دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات على بيع، وذلك لأن عدد قليل من أفضل تطبيقات على أنه لا تزال هناك مجانا.


mtext2speech


عادة 1.99 $.

كسر الحواجز اللغوية وترجمتها على الفور بين أكثر من 90 لغة. الترجمة المستخدمة في سبر صوت الطبيعي. كبيرة للسفر، والفصول الدراسية، تعلم لغة أو ترجمة سريعة. الاستماع ومشاركتها بسهولة. إنشاء ومشاركة لغة التسجيلات التعليمي. تتبع لغات الأكثر استخداما. تلقائيا بالكشف عن لغة النص الذي أدخلته ويترجم إلى اللغة التي اخترتها.

ويدعم ترجمة بين اللغات التالية:
الأفريكانية، الألبانية، العربية، الأرمنية، الأذربيجانية، الباسك، البيلاروسية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الكاتالانية، السيبيونو، الشيشيوا، الصينية (المبسطة) والصينية (التقليدية)، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الإنجليزية، الاسبرانتو، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجاليكية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، الغوجاراتية، الكريولية الهايتية، الهوسا، العبرية، الهندية، الهمونجية، المجرية، الآيسلندية، الإيبو، الإندونيسية، الإيرلندية، الإيطالية، اليابانية، الجاوية، الكانادا، الكازاخستانية، الخمير، الكورية ، لاوس، اللاتينية، لاتفيا، ليتوانيا، مقدونيا، مدغشقر، المالاوية، المالايالامية، مالطة، الماوري، المهاراتية، منغوليا، ميانمار (بورما)، النيبالية، النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، البنجابية، الرومانية، الروسية، الصربية، السوثوية، السنهالية، السلوفاكية، السلوفينية، الصومالية، الأسبانية، السودانية، السواحلية، السويدية، الطاجيكية، والتاميلية، التيلجو، والتايلاندية، التركية، الأوكرانية، الأوردو، الاوزبكي، الفيتنامية، الويلزية، اليديشية، اليوروبا، الزولو
تسجيل كبيرة لخلق دروس اللغة أو متعددة اللغات يمكنك مشاركة.

يتم حفظ تلقائيا كل ما تبذلونه من الترجمات وعرضها في شكل رسائل مألوفة ليسهل الوصول إليها والسيطرة عليها. انقر فوق الرسالة في أي وقت لعرض القائمة المنبثقة لأداء مجموعة من الإجراءات. إذا كان النص الذي تم إدخاله إلى أن تترجم إلى لغة البلد المستهدف كنت قد اخترت، سيتم إضافة إدخالات رسالة اثنين: واحد للنص الأصلي واحدة للنص المترجم.

التلقائي أو اليدوي ترجمة النصوص متوفرة. إذا الترجمة السيارات في وضع التشغيل، سوف تترجم النص تلقائيا من لغة دخل النص إلى اللغة المستهدفة. عند استخدام الترجمة اليدوية، لديك لتحديد تترجم إلى فعل الترجمة. إذا كان النص المراد ترجمته ثم يتم عرض الرسائل الأصلية وترجمتها في العرض.

shake

عادة 0.99 $.

يهز لمصباح يدوي وانتقاد للبوصلة. هزة! هو رفيق في الهواء الطلق الصديق الذي يعرض بيانات الطقس التالية لموقعك الحالي.


عادة $ 0.99 مجانا حاليا.

القائمة هي القائمة التطبيق من دون مشاحنات وسهلة والحد الأدنى.



اسطوانية ثورة في الطريقة التي التقاط صور بانورامية ومقاطع الفيديو! يدوي!
عادة 1،99 $، مجانا حاليا.


orderly

منظم لطيفة وسهلة للغاية لاستخدام تودو قائمة التطبيق مصممة خصيصا لدائرة الرقابة الداخلية 8.

"نحو منظم هو التصميم على أساس كيف يتصور العقل البشري تودو القوائم!"


pixagogo

Pixagogo هو متعة وطريقة سهلة لاستكشاف الصور إينستاجرام من الأماكن والناس قريب أو أي مكان في العالم.


gifboard keyboards

عادة 1،99 $، مجانا حاليا.

تخصيص لوحة المفاتيح اي فون الخاص بك مع الصور المخصصة وحتى الخلفيات المتحركة GIF! جلب لوحة المفاتيح في الحياة!

إنشاء لوحة المفاتيح المخصصة الخاصة بك مع الألوان المفضلة لديك، والخطوط، والصور (ويشمل متحركة!)، أو الاختيار من بين آلاف من المواضيع مسبقة الصنع رهيبة! كل ما تحتاجه هو نظام التشغيل iOS 8.


ireminder

عادة 2.99 $، مجانا حاليا

شعبية على نطاق واسع دائرة الرقابة الداخلية تذكير التطبيق تماما إعادة تصميم للمستخدم الحديثة، ذات كفاءة إنتاجية عالية وموجزة، ولها بالضبط ما تحتاجه للبقاء على الطريق الصحيح لانجاز الامور!


scanio

عادة $ 2.99 مجانا حاليا.

سكانيو يساعدك على مسح المستندات والفواتير والإيصالات والفواتير وغيرها.
إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو إلى تطبيقات أخرى أو تحميلها على الخدمات السحابية.
التقاط النص من الصورة.


weatherwheel

عادة $ 0.99 مجانا حاليا.

تدور العجلة ومشاهدة الطقس المتغيرة في الوقت الحقيقي.

وتعرف بارد جدا عجلة العالم عنصرا أساسيا لدينا. هذه العجلة يسمح لك لنقل في الوقت المناسب. بينما الغزل عجلة القيادة، والتغيرات المناخية في الوقت الحقيقي.
لقد حاولنا جاهدين لوضع في الكثير من التفاصيل. على سبيل المثال: الشمس تشرق بالضبط، عندما يرتفع في العالم الحقيقي أيضا. (نفس مع القمر، والطقس كله ...!)

يمكنك أيضا مشاهدة توقع 3 يوما الحية الطقس بارد جدا من الصنبور من زر واحد. فقط يلتفت إلى الوراء واستمتع بالعرض.

إذا كنت تريد حفظ أكثر 15 $ باك يجب عليك التحقق من ذلك الآن. إذا كنت من الرجال الأغنياء يمكنك شراء بطاقة اي تيونز 
 مع التسليم الفوري للحصول على الائتمان لدفع ثمن متجر اي تيونز الولايات المتحدة وتنزيله

To download music, videos, apps, games ... You need iTunes card paypal to get credit to have access to US iTunes Store.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق