الاثنين، 9 نوفمبر 2015

أفضل بدائل لتطبيقات الافتراضية أبل

وهنا هي أفضل تطبيقات الاستبدال.

جوجل كروم

google chrome
أبل سفاري (يسار) وجوجل كروم (يمين).
جوجل كروم هو واحد قد توقف المتصفح الأكثر شعبية على سطح المكتب ولكن إصرار أبل أنه لا يمكنك تغيير الافتراضي على الهاتف المحمول تقدمه.

ومع ذلك، والكروم لدائرة الرقابة الداخلية هو موجود وبديل جيد لرحلات السفاري التي تتزامن مع عميل سطح المكتب، يمكن التعامل مع علامات تبويب متعددة بسهولة

ال WhatsApp
whatsapp
رسائل التفاح (يسار) وال WhatsApp (يمين).
ال WhatsApp لديها ميزة واحدة رئيسية خلال الكتروني: يمكن لكل من أندرويد و iOS للمستخدمين تنزيل التطبيق والتحدث مع بعضهم البعض، عبر شبكة الانترنت، مجانا. أي شخص لديه أصدقاء الذين يستخدمون الروبوت يعرف كيف مزعج فقاعات النص الخضراء يمكن أن يكون، وال WhatsApp يحل هذه المشكلة


سبوتيفي
spotify
التفاح الموسيقى (يسار) وسبوتيفي (يمين).
كل من أبل الموسيقى وسبوتيفي تكلف 9.99 £ ($ 9.99) في الشهر للاستخدام، ولكن سبوتيفي يعمل عبر عدد لا يحصى من الأجهزة - بما فيها ويندوز، والروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، وهلم جرا - مما يجعلها الخيار الأفضل لتشغيل ملفات الموسيقى.

التطبيق هو أيضا أقل قليلا مربكة، وخاصة إذا كان لديك مجموعة من ألبومات عشوائية على أبل الموسيقى التي فقط لن يذهب بعيدا (مثلي).


نيتفليكس
netflix app
أفلام التفاح (يسار) و Netflix (يمين).
التفاح لايوجد خدمة البث الخاصة بها، وحين نيتفليكس لا يحل محل "فيديو" التطبيق في حد ذاته، لقد وجدت أنه نادرا ما يعتاد بفضل محتوى متوفر على نيتفليكس. شراء الفيلم على اي تيونز عن 7.99 £ (10 $) عندما يكون أيضا متاح في نيتفليكس مجانا (حسنا، £ 5.99 / شهر) ليست جذابة جدا.


بريد جوجل

google mail
التفاح البريد (يسار) وبريد Google (يمين).
تطبيق البريد أبل هي واحدة من أسوأ التطبيقات الافتراضية فون. لحسن الحظ، وقد بنيت جوجل التطبيق الخاص بها لبريد جوجل. انها حرة، أنيق، والمصاحبة بسلاسة مع السحب وسطح المكتب الإصدارات. لمن يهتم البريد الإلكتروني، والتخلص من البريد أبل والتحول إلى بريد Google أمر لا بد منه.


خرائط جوجل
gooble maps
خرائط أبل (يسار) وخرائط جوجل (يمين).
وذلك بفضل زيادة كمية البيانات، خرائط جوجل هو أفضل من أبل نفسها، والافتراضية، الإصدار.

خرائط أبل لم تعد سيئة كما كان قبل عامين، ولكن الطرح جوجل هو أكثر مصقول مع كميات أكبر من البيانات - بما في ذلك وسائل النقل العام - مما يجعلها الخيار الأول واضح. بل انه يعمل مع بحث جوجل في سفاري.


Wunderlist
wunderlist
تذكير (يسار) وWunderlist (يمين).
أبل تذكير التطبيق هو مفيد ولكن لا تقترب من Wunderlist من حيث القوة، المزامنة، وميزات أخرى مختلفة. مايكروسوفت اشترت الشركة وراء Wunderlist لحوالي 150 مليون $ (100،000،000 £) في وقت سابق من هذا العام، وخدمة تبقي على الحصول على أفضل وأفضل.

السماء مظلمة

dark sky app
التفاح الطقس (يسار) والسماء المظلمة (يمين).
لمن يهتم تنسيق الزي لحالة الطقس، السماء المظلمة هو التطبيق بالنسبة لك - وأنه يدق بسهولة تطبيق الطقس الخاص أبل.

السماء المظلمة يعرف - يحتمل أن تكون عن طريق السحر - ما هو الطقس في أي لحظة، والأهم من ذلك، ما سوف يكون عليه الحال في الدقائق القادمة. إذا المطر وشيك، السماء المظلمة يعطيك إخطارا حتى تتمكن من إعداد.


يسو

Digg
أبل أخبار (يسار) والصورة (يمين).
عندما يتعلق الأمر الى اكتشاف المحتوى مثيرة للاهتمام على شبكة الإنترنت، ليس هناك ما هو أفضل من بعمق. استؤنفت قبل Betaworks، أصبح يسو بأول إلى وجهة للمواد، وأشرطة الفيديو، والأخبار من جميع أنحاء العالم، وكثير منها أنك لن تأتي عبر خلاف ذلك.

يسو فون التطبيق هو ممتاز والصورة أعمق، وتغذية القائم الإعلام التي البقع تتجه الروابط على تويتر، وتبقي لكم التوفيق في الحلقة.


شروق الشمس
sunrise app
أبل التقويم (يسار) والشروق (يمين).


شروق الشمس يوفر الكثير من الفوائد على تطبيق التقويم الخاص أبل، بما في ذلك خيار إضافة الجدول الزمني للأحداث مسبقة الصنع، بما في ذلك الجداول الزمنية TV. بصريا، الشروق يشبه إلى حد ما إلى التطبيق الافتراضي فون ولكن وظيفيا وهما بعيدتان عن بعضهما بعضا مع السابق الخروج على القمة.


لتحميل تطبيقات المدفوعة على الولايات المتحدة تيونز. لديك لشراء  اي تيونز هدية كود  للحصول على الائتمان، والوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق