السبت، 28 نوفمبر 2015

أبل سوف تقتل 3.5mm جاك سماعة الرأس على 7 فون


iphone 7

على الرغم من أن 6S فون و6S زائد أقل ما يقال فاجأ العالم قبل أن يكون أكثر سمكا من أي وقت مضى ما قليلا من اي فون 6 و 6 بالاضافة الى ذلك، هاجس أبل واضح مع ركاكة لم تنته بعد. ألف بلوق اليابانية للتدليل على ذلك المصدر الذي تقول أبل تعتزم الاستغناء عن التقليدية 3.5mm جاك سماعة الرأس لفون 7 وتطلب من المستخدمين لعقف العلب الخاصة بها عن طريق موصل البرق أو بلوتوث.
ان هذه الخطوة ستمكن أبل أن يحلق "أكثر من 1mm" من سمك فون 6S الحالي، وفقا ل9to5Mac، نقلا عن بلوق اليابانية Macotakara. هذا يمكن أن يعطي أبل فرصة للتباهي أن 7 فون هو أنحف اي فون من أي وقت مضى

3.5mm جاك سماعة الرأس هي أساسا من عنق الزجاجة إلى ركاكة العليا، لأنه "لا يمكن أن يكون أرق لأنه هو المعيار العالم"، وفقا لMacotakara. التفاح يعتبر مرة واحدة ليحل محل ميناء 3.5mm مع منفذ 2.5MM، وفقا ل9to5Mac. في العام الماضي، طرحت شركة آبل المواصفات سماعة البرق، على الرغم من سماعات البرق لا تزال نادرة.

إذا كان هذا التقرير هو دقيق، فإن الخطوة أبل تفتح الباب على مصراعيه للشركات المصنعة للمحولات 3.5MM إلى البرق. انها السطوح أيضا أسئلة حول شحن اي فون في حين يتم توصيل سماعة رأس في.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب، وغيرها ... لقد  ITUNES GIFT CODE CREDIT  الوصول إليهم لديك الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق