الجمعة، 6 نوفمبر 2015

8 NEW الأشياء سيري يمكن أن نفعله لك ON IOS 9

hey siri


مساعدتك من جميع أنحاء الغرفة
إذا كنت قد أجريت قفزة إلى 6S، يمكنك الآن الحصول على مساعدة سيري حتى دون لمس الهاتف. تمكين ميزة "سيري يا" في إعدادات، ويمكنك تفعيل لها بالقول، حسنا، "يا سيري". ثم المتابعة مع سؤالك. (هذه الميزة رحل فعلا العام الماضي مع دائرة الرقابة الداخلية 8، ولكن كان الوظيفية فقط عندما تم توصيل هاتفك في، وهو أقل بكثير بارد).

أخبر ثروتك
إذا كنت تبحث عن السحر التوجيه 8 على غرار الكرة، استهل الاستعلام الخاص بك مع "يا سيري 8 الكرة." وقالت انها سوف تعطيك أي عدد الردود خفي على أسئلة مثل "هل فزت في اليانصيب؟" أو "هل أنا على ثقة سيري للتنبؤ مستقبلي؟ "


سحب على الفور حتى الصور الخاصة
إلا إذا كنت نينجا التنظيمي، تعقب صورة معينة أو الفيديو الذي أخذ على اجازة قبل أربعة أشهر عادة ما ينطوي على الكثير من التمرير. ولكن الآن سيري يمكن سحب ما يصل الصور بناءا على الموقع، الإطار الزمني، أو الحدث، وذلك بدلا من الخوض في الحقيبة انتزاع من selfies والله يعلم، ماذا في مكتبة الصور الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو القول "البحث عن الصور من بلدي رحلة الى لوس انجليس الشهر الماضي ".

تعطيك تذكير عندما كنت في مكان معين
يمكنك أن تسأل سيري لتذكيرك حول قوائم ورسائل البريد الإلكتروني، أو صفحات ويب معينة تأليف لفي وقت معين، أو عندما كنت في موقع معين. لذلك، على سبيل المثال، وقالت انها سوف تعرض أحدث قائمة البقالة الخاص بك بمجرد خطوة داخل محل للبقالة، أو سحب ما يصل بريد إلكتروني معين عندما تصل إلى المنزل. كل ما عليك القيام به هو أسألها متى أو أين أن أذكركم، بينما كنت أبحث في ذلك في تطبيقات مثل سفاري، والبريد، أو ملاحظات.

القيام بعمليات حسابية سريعة والتحويلات
لا حاجة ليتبارى لفتح التطبيق آلة حاسبة أو جوجل وكم يورو 20 $ سوف تحصل. بدلا من ذلك، يمكنك أن تسأل سيري، أجمل الرياضيات بلا جسد في العالم.


تعطي حتى الرياضية أكثر تفصيلا ومعلومات الطقس
hey siri

لقد سيري دائما قادرة على استرداد الرياضية الأساسية ومعلومات الطقس، ولكن الآن انها المسلحة مع خبز في، على مستوى سافانت إنتل. أبعد من الأساسيات مثل عشرات الدوري الكبرى والجداول الزمنية، وسوف أنها أيضا تعطيك سبق صحفي حول تاريخ موسم فريق وحيث يمكنك التقاط لعبة معينة على شاشة التلفزيون. أما بالنسبة للطقس، وستحصل على ساعة تلو ساعة مفصلة التوقعات عند ضربها حتى للتوقعات.

تعطيك توصيات شخصية
وسيري جديد يأخذ حقا من الوقت للتعرف عليك. في الواقع، وقالت انها يمكن التنبؤ نوعا ما كنت تنوي القيام به بعد ذلك - مثل الذي يمكن أن نسميه أو النص، أو ما التطبيقات التي تريد استخدامها. حق انتقاد من الشاشة الرئيسية لرؤية الاقتراحات سيري على أساس السلوكيات السابقة الخاصة بك في بعض المواقع والأوقات.

مراقبة منزلك بأكمله على القيادة
يمكنك مزامنة جميع منتجات المنزل الذكي أبل متوافقة للعمل جنبا إلى جنب مع بعضها البعض عند إعطاء سيري أمر معين. لذلك، على سبيل المثال، عندما كنت اقول سيري "ليلة الفيلم،" هل يمكن أن يكون الأضواء خافتة، والستائر تعادل وآبل تمكين في وقت واحد. أو لديك تأمين تعمل، تحولت الحرارة إلى أسفل، وتحولت الأضواء عندما كنت اقول سيري انه وقت النوم.

يا سيري، كنت مجرد الحصول على لي.

ما رأيك؟ دعونا نحاول سيري هنا والآن. يمكنك أن تسأل سيري  استرداد اي تيونز رمز بطاقة  للحصول على مزيد من القروض لتحميل أي شيء في الولايات المتحدة تيونز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق