الاثنين، 2 نوفمبر 2015

التفاح يخفض 50 $ قبالة وتش إذا كنت أيضا شراء اي فون

apple watch


أبل تقليم مؤقتا سعر وتش التفاح بمقدار 50 $ عندما يشتري شخص ما أنه مع ابل اي فون الجديد، وهو خصم غير المألوف من التكنولوجيا العملاقة.

ولكن لا العرق إلى متجر على الانترنت لتقديم طلبك: تشجيع محدودة من الوقت متاح فقط من خلال متجر في عمليات الشراء وفقط في بعض منافذ البيع بالتجزئة في مجالات بوسطن وسان فرانسيسكو، وفقا لموظف متجر أبل في منطقة الخليج. لا يتم تضمين نماذج فائقة الثمن أبل ووتش الطبعة وأبل ووتش هيرميس في الترقية، التي تدير 30 أكتوبر من خلال 15 نوفمبر

التسعير العادي للووتش أبل يبدأ في 349 $ للنسخة الرياضية.

الخصم هو غير عادي في أن أبل لا تميل إلى تقديم العروض الترويجية المبيعات على الأجهزة الجديدة. عملاق التكنولوجيا يقدم أسعار خاصة للمؤسسات التعليمية وأسعار التخفيضات الخاصة بالمبيعات خلال مبيعات يوم الجمعة الأسود السنوية، ولكن الترقيات مؤقتة من هذا النوع هي تقريبا لم يسمع به.

العرض متوفر فقط في المشاركة مواقع متجر أبل في منطقة خليج سان فرانسيسكو (بورلنجام، كستنائي شارع، كورتي ماديرا، هيلزديل وسان فرانسيسكو وStonestown) ومنطقة مترو بوسطن (شارع بويلستون، برلنغتون، CambridgeSide غاليريا وكستنائي هيل). ليس مطلوبا من شراء AppleCare + أو غيرها من الملحقات والإضافات للحصول على خصم

لديك فقط 13 يوما لاتخاذ مع 50 $ الخصم. اسرع! لا تنسى أن  شراء اي تيونز سيارة د للحصول على المزيد والمزيد من الائتمان للاستمتاع موسيقى على مخزن الولايات المتحدة اي تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق