الجمعة، 20 نوفمبر 2015

سيري يطرح الخصوصية والمخاطر الأمنية لمستخدمي اي فون


siri

تتم محاسبة المساعدات الرقمية مثل سيري كما كبيرا الوقت المدخرين، وليس هناك من ينكر أن ميزة بالصوت أبل يمكن أن تكون مساعدة حقيقية. لكن الخبراء الأمنيين لدى تريند مايكرو تحذر أنه أيضا يشكل خطرا الخصوصية خطيرة لأصحاب فون.

حتى لو محمي اي فون الخاص بك مع PIN أو رمز المرور، يمكن أن يكون لا يزال من الممكن لشخص آخر لاستخدام سيري لمعرفة معلومات شخصية ليس فقط لكم، ولكن علاقات واتصالات أخرى، فضلا عن تفاصيل حول الجدول الزمني الخاص بك. التي وصفها تريند مايكرو ك "عيب"، سيري يعمل في الواقع بمثابة الباب الخلفي التي تمكن أي شخص لديه الوصول الفعلي إلى هاتفك لتجاوز ميزات الأمان.

تنشأ مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين لديهم تمكين سيري على شاشة القفل. التحكم الصوتي يمكن استخدامها لحشد كل أنواع البيانات من الهاتف الخاص بك، وحتى أداء مهام مثل إجراء المكالمات وإرسال النصوص، ونشر تحديثات الشبكة الاجتماعية. في حين أنها ليست مشكلة جديدة - هو أن شيئا قد أثيرت في منتديات دعم أبل عدة مرات - تريند مايكرو حريصة على طرح هذه القضية على اهتمام العديد من ممكن من الناس لذلك لأنها قد تتخذ خطوات لحماية البيانات الخاصة بهم .

ترك الهاتف غير المراقب وأي شخص قادر على استخدام سيري لفحص ما التعيينات لديك في يوم معين. يمكن يتعلمون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك فقط عن طريق طرح، وإنشاء أو حذف الإنذارات.

ذلك ما يمكن أن تفعله لحماية البيانات الخاصة بك؟ انها بسيطة جدا: تعطيل سيري على شاشة القفل. تخبر الأعضاء التي يمكن أن تساعد على حماية أنفسهم من خلال التوجه إلى إعدادات> لمسة ID ورمز المرور> سيري وتعطيل سيري.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... لديك  بطاقة ايتونز كود  الائتمان للحصول على الوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.


* To download  music, videos, apps, games ... you have  iTunes Card Code with Email Delivery Credit to obtain, access to US iTunes store to have.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق