الاثنين، 16 نوفمبر 2015

باد برو متوفر لطلب على الانترنت الاربعاء ويصل الى المخازن في وقت لاحق هذا الأسبوع

ipad pro sell online


أعلنت شركة آبل آي باد برو هو متاح لطلب الشراء عبر الإنترنت يوم الأربعاء، 11 نوفمبر، من Apple.com وسيصل في متاجر البيع بالتجزئة أبل، شبكات مختارة والموزعين التفاح المرخص

باد برو يصل في أكثر من 40 دولة من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين واليابان

الجديدة، وأكبر باد الميزات برو مذهلة 12.9 بوصة Retina® عرض مع 5.6 مليون بكسل، والأكثر من أي وقت مضى في جهاز دائرة الرقابة الداخلية، والأداء الرائد مع الجديد 64 بت A9X رقاقة، تنافس معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أنها رقيقة وخفيفة ويسلم طوال اليوم 10 ساعة عمر البطارية * أن المستخدمين قد حان لنتوقع من باد ®. التفاح قلم لباد برو يجعل الرسم ورسم يشعر السائل بشكل ملحوظ، والطبيعية، وتوفر دقة لا تصدق لأنشطة مثل غرامة التوضيح الفن والتصميم التفصيلي 3D. A المدمج في Lightning® الموصل على أبل قلم رصاص يجعل لالاقتران السريع والسهل والشحن.
يمتد لوحة المفاتيح الذكية أبل الجديد كذلك فائدة باد برو، وتقدم لوحة مفاتيح كاملة الحجم في رقيقة، وتصميم دائم حتى تتمكن من اتخاذ أي مكان. ويعلق لوحة المفاتيح الذكية المبتكر ميناء باد برو موصل الذكية، مما يلغي الحاجة لبطارية منفصلة، ​​على / قبالة التحول أو الاقتران بلوتوث.

باد برو ألهم بالفعل مطوري الجيل القادم من التطبيقات المتقدمة في كل شيء من الإنتاجية، والتصميم، والتوضيح، والهندسة، والطب، والتعليم، والألعاب والترفيه.

التسعير وتوافر
باد برو يبدأ في 799 $ (US) ل32GB مع نموذج واي فاي و$ 1079 (US) لنموذج واي فاي + الخلوي 128GB، ويأتي في ثلاثة معدني رائع انتهاء بما في ذلك الذهب والفضة والفضاء الرمادي، ويمكن شراؤها في شركة أبل كوم، ومخازن أبل التجزئة، شبكات مختارة واختر أبل أذن الموزعين.
أبل سوف تكون متاحة للرصاص 99 $ (US) ولوحة المفاتيح الذكية سوف تكون متاحة في الفحم الرمادي ل169 $ (US) **.
سوف باد برو ستكون متاحة في أنغيلا، أنتيغوا وبربودا، استراليا، النمسا، بلجيكا، كندا، جزر كايمان، الصين، جمهورية التشيك، الدنمارك، السلفادور، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جبل طارق، غرينلاند، غواتيمالا، هونغ كونغ، هنغاريا، ايرلندا، جزيرة مان، ايطاليا، اليابان، ليختنشتاين، لوكسمبورغ، ماليزيا، المكسيك، موناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، روسيا، سنغافورة، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايلاند، ترينيداد و توباغو، تركيا، الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروغواي وجزر فيرجن الأمريكية.
سوف جديدة والبولي يوريثين Apple التصميم باد برو الأغطية الذكية سيكون متاحا لمدة 59 $ (US) في الفحم الرمادي والأبيض. سوف جديدة باد برو سيليكون الحالات تكون متاحة لل79 $ (US) في الفحم الرمادي والأبيض.
وسيتم تقديم كل زبون الذي يشتري باد برو في مخزن أبل التجزئة إعداد شخصية مجانية لمساعدتهم على تخصيص باد بهم برو عن طريق إنشاء البريد الإلكتروني، تبين لهم تطبيقات جديدة من تطبيقات متجر ® وأكثر من ذلك، ولذلك سوف تكون قائمة وعاملة مع من برو باد الجديد قبل أن يغادر المتجر.
يمكن لأي شخص يريد أن يتعلم المزيد عن باد برو الجديد أو دائرة الرقابة الداخلية 9 تسجيل لحلقات العمل المجانية المقدمة في كل شركة أبل متجر ®.

هل أنت على استعداد لتغيير أحدث باد؟ لا ننسى مخزن الوصول الولايات المتحدة iTunes لتحميل الكثير من الألعاب، وتطبيقات، وأشرطة الفيديو، موسيقى، وما إلى ذلك مع  اي تيونز بطاقة هدية  من uscardcode.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق