الجمعة، 30 أكتوبر 2015

الانخفاض التفاح عرضا لبيع ألبوم أديل القادمة '25' في متاجر أبل

Adele singer

وبحسب ما ورد التفاح رفض عرضا أدلى بها البريطاني أديل المغني وكاتب الاغاني لتخزين أحدث ألبومها (25 عاما) في متاجر أبل (عبر صحيفة ديلي ميل )

30 مليون $ حوالي عشر مرات أكثر من صفقة التسويق متوسط، ولكن فريق أديل تعول على الألبوم يختمر منذ فترة طويلة ليكون ضربة عندما تطلق في وقت لاحق في نوفمبر تشرين الثاني. المغني قد وضعت بالفعل واحدة، "مرحبا"، والتي تسير على الطريق الصحيح لتسجيل رقم قياسي للالأكثر تحميلا احد وكسر بالفعل سابقا الأكثر مشاهدة الموسيقى تسجيل الفيديو VEVO مع 27.7 مليون مشاهدة في 24 ساعة. ومع ذلك، مع تكتيكات وقحة في الحصول على المغني صفقة الراعي رفيعة المستوى مع شركة للتكنولوجيا، وبعضهم في مسألة صناعة نجاح هذه الشراكة.

فريق التسويق يعمل لأديل تدفع لالمادية لاول مرة نسخة التركيز من 25، في سياق مماثل من تايلور سويفت 1989، الذي ظهر لأول مرة منذ العام يوم الثلاثاء الماضي مع المسارات الحصرية المتاحة فقط في حزم البيع بالتجزئة تباع في الهدف. وبالمثل، 25 سوف تحصل على الافراج عن الهدف المحدد مع "نسخة فاخرة" متوفرة فقط في المواقع المادية عملاق التجزئة، بما في ذلك ثلاثة مسارات مكافأة للجماهير.

"مرحبا" لاول مرة على أبل الموسيقى في وقت واحد مع الخدمات الأخرى الجري، ولكن النهج مبيعات المادي السجل القادم قد تحد من دعم تدفق تحصل عليه في 20 تشرين الثاني، على الرغم من أن فريق أديل ولم تؤكد بشكل خاص حيث سيكون 25 متاح عندما تطلق. إذا تمت الصفقة 30 مليون $ من خلال مع أبل، فمن المحتمل 25 سترى نافذة حصرية مع شركة آبل الموسيقى على الاطلاق.

لتحميل الموسيقى. تحتاج  بطاقة هدية اي تيونز للحصول على الائتمان في الحصول على الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق