الاثنين، 12 أكتوبر 2015

كيفية تعلم كل أفضل الأشياء التي يمكن أن تسأل سيري


حصلت سيري أن تبدأ بداية صخري في الأيام الأولى. قررت أبل لإطلاق مساعد بالطاقة صوتها الرقمي باعتباره بيتا، ونتيجة لذلك، كان كثير من الناس تجارب سيئة مع سيري من الحصول على الذهاب. الآن، لا تزال سيري ثانوي لنسبة كبيرة من iPhone و iPad أصحابها. حتى الأشخاص الذين لا تستخدم سيري المرجح استخدام سوى جزء صغير من قدرات الخدمة.

والحقيقة هي أن سيري نمت لتصبح خدمة متميزة وشاملة مع ميزات أكثر من أي مستخدم واحد سوف يكتشف أي وقت مضى. في حين انها مؤثرة بالتأكيد، مجموعة سيري واسعة من الوظائف أيضا يشكل مشكلة: كيف يتم المستخدمين من المفترض أن يعرف ما هي الميزات سيري قد تناسبهم أفضل إذا كان من الصعب جدا حتى لاكتشاف جميع الأشياء سيري يمكن أن تفعل؟

لن يكون هناك موقع واحد، التطبيق أو أي نوع آخر من الموارد تسرد كل شيء واحد سيري يمكن القيام به. هناك الكثير جدا من الميزات لتجميعها كلها في مكان واحد، وهذا صحيح خصوصا ان نظام التشغيل iOS 9 دشنت في شراكات جديدة وراء الكواليس وطرق جديدة لسلسلة الأسئلة والأوامر معا.

كما اتضح، أبل لديها صفحة خاصة على موقعها على الانترنت  مخصص فقط للالرياء كل خير الأسئلة يمكن أن تسأل سيري، وكذلك جميع من أفضل الأوامر التي يمكن أن تعطي سيري.

على سبيل المثال، هل تعلم أن تسأل سيري لتظهر لك الصور في لفة الكاميرا من تاريخ أو مكان معين؟ هل تعلم أنك يمكن أن أقول سيري لنقل موعد تقويم من وقت لآخر؟ هل تعلم أنك يمكن أن أقول سيري لتحميل التطبيق محددة من المتجر؟ هل تعلم أن سيري حتى حزم المخفية ماجيك 8 الكرة التي يمكنك إحضار بالقول أشياء مثل، "يا سيري 8-الكرة، وفزت في اليانصيب؟"

"ما الأفلام يلعبون اليوم؟" يأمر مع أشرطة الفيديو سيري سوف تظهر لك بطاقة اي تيونز من الولايات المتحدة رمز بطاقة، والوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق