الخميس، 8 أكتوبر 2015

الاشتراك التفاح الموسيقى: كيفية إيقاف التجديد التلقائي

محاولة أبل الموسيقى مجانا وتجنب الاتهامات في وقت لاحق



خدمة الاشتراك أبل الموسيقى تجلب أغنية بلا حدود يتدفقون إلى مكتبة iTunes لا تبدو لها نهاية. وخلال الأشهر الثلاثة الأولى مجانية!

ولكن بمجرد انتهاء المحاكمة، كنت المحددة لصناعة السيارات في تجديد في رسوم شهرية من $ 9.99 / £ 9.99 / AU $ 11،99 (فردي التسعير خطة) أو 14،99 $ / £ 14.99 / AU $ 17،99 (التسعير خطة الأسرة). أن يقدم سهلة، الخدمة دون انقطاع إذا كنت ترغب في الاستمرار كمشترك مدفوعة الأجر، ولكن ماذا لو كنت لا؟

لا داعي للقلق: يمكنك إلغاء التجديد التلقائي في أي وقت دون التأثير على النسخة التجريبية المجانية، وأنه لا يمكن أن يكون أسهل.




على اي فون أو آي باد، انتقل إلى إعدادات> التطبيقات و iTunes المخازن (اي تيونز والمتجر في دائرة الرقابة الداخلية 8)، وفتح بك أبل الهوية. الصنبور المقبل "عرض معرف أبل" واكتب كلمة المرور معرف أبل الخاص بك للوصول إلى شاشة إعدادات الحساب.

انتقل لأسفل حتى تصل إلى الاشتراكات، والاستفادة من إدارة. هنا ستجد كل ما كنت اشتركت فيها، من شركة أبل الموسيقى في المجلات. اضغط عضويتك أبل الموسيقى لإظهار التفاصيل حول هذا الاشتراك. هنا يمكنك تبديل قبالة التجديد التلقائي، أو الاشتراك في أي وقت إذا قررت أن تفعل ذلك.



على ماك، فتح اي تيونز وانقر على صورة ظلية في اليمين العلوي أن يجلس بجانب حقل البحث. في إطار الحساب الصغير الذي ينبثق، اختر معلومات الحساب.

اكتب كلمة معرف أبل الخاص بك لفتح شاشة معلومات الحساب. تحت فئة الإعدادات في الأسفل، ستجد الاشتراكات. انقر فوق إدارة في العمود المجاور لسحب ما يصل إدارة الاشتراكات الشاشة، الذي يسرد أبل الموسيقى جنبا إلى جنب مع اشتراكات أخرى قد تضطر للمجلات، HBO الآن، الخ انقر على ارتباط تحرير بجوار الاشتراك أبل الموسيقى الخاصة بك، وعليك بقعة بسهولة الخيار لإيقاف التجديد التلقائي.

وهذا كل شيء! الآن ليس هناك فرصة عليك أن تكون اتهم في وقت ما في المستقبل، لذلك يمكنك الاستمتاع النسخة التجريبية المجانية من أبل الموسيقى مجانا من القلق.

إذا كنت تريد أن تصبح subcribers أبل الموسيقى. قد تحصل على مزيد من القروض من خلال اي تيونز بطاقة هدية مع تسليم البريد الإلكتروني من UScardcode.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق