الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

آبل تحصل على ثلاث قنوات جديدة قبل إطلاق الأسبوع المقبل

Apple TV


يتم تعيين الجيل الرابع آبل أن يبدأ الشحن في الأسبوع المقبل وأبل فقط واضاف ثلاث قنوات جديدة لتشكيلة الجهاز لتعزيز عروضها.

أضيفت قنوات جديدة لآبل صباح اليوم لشبكة سي بي اس وصول كافة، وصنع لقياس، وأخيرا NBC، الذي هو آخر من الشبكات الرئيسية للانضمام الى تشكيلة آبل

قناة NBC الجديدة يتيح للعملاء الحصول على حلقات كاملة من البرامج NBC. مطلوب الاشتراك كابل لمشاهدة بعض العروض وغيرها من الميزات، ولكن الكثير من المحتوى على قناة يمكن أن ينظر إليها دون اشتراك.

إذا كنت في حاجة واحدة المزيد من الفيديو خدمة التدفق للاكتتاب، يعطي CBS جميع الوصول للمستخدمين خيار الوصول إلى كافة المحتوى CBS لل5،99 $. انها الى حد كبير الطريقة الوحيدة لمشاهدة الحلقات كاملة من البرامج مثل ذا ليت شو مع ستيفن كولبير في مجملها على آبل.

CBS جميع الوصول إلى كافة يضم 7500 حلقات CBS يدل على الطلب، ويعطي المستخدمين آبل الوصول إلى حلقة جديدة من العروض في اليوم الذي الهواء. بعض المناطق أيضا دعم TV لايف لمحطات CBS المحلية. يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية في التطبيق لمعرفة ما اذا كان حقا يستحق كل هذا العناء.

أدلى جديدة لقياس قناة (M2M) هو الحصري لآبل. وهو يركز في الغالب على عالم الموضة مع مقابلات مع كبار المصممين، أفلام وثائقية، وأشرطة الفيديو القصيرة التي أنشأتها وكالة المواهب WME / IMG.

إذا كنت ترغب في مشاهدة أي شيء على آبل كنت بحاجة لشراء الولايات المتحدة اي تيونز رمز بطاقة ومن ثم استبدال ذلك للحصول على مزيد من القروض ليأمر أي قناة تريد على آبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق