الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

10 نصائح ووتش مذهلة أبل المؤكد أن التأثير!

وفيما يلي 10 نصائح أبل ووتش كل صاحب يجب أن يعرف!

انتقل بسرعة إلى لديك نشاط مستعملة التطبيق على أبل ووتش

لمشاهدة التطبيق الأخير الذي استخدمته الاستفادة من ضعف ولي الرقمية الخاصة بك والتي سوف يأخذك إلى أن التطبيق الماضي.



واضحة أبل ووتش الإخطارات

من أجل تطهير انتقد إخطار الفردية وصولا الى كشف الإخطارات وانتقل إلى الرسالة التي تريد حذفها. انتقاد المقبل إلى اليسار واضغط على "X" لحذفه.
يمكنك مسح جميع الإشعارات في وقت واحد عن طريق تمرير أسفل على أبل الخاص بك ووتش (والتي سوف تظهر لك الإشعارات) ثم اضغط فقط بحزم فقط على الشاشة لتنشيط قوة اللمس وسترى مسح الكل. انقر على "X" والانتهاء من ذلك!



استخدامك أبل ووتش إلى البحث عن الأيفون

هذه هي ميزة حقا باردة واحدة بأنني قد استخدمت في أكثر من مناسبة واحدة. لتحديد موقع اي فون الخاص بك مع أبل ساعتك انتقد حتى على أبل الخاص بك ووتش، انتقل إلى إعدادات وانقر على أيقونة الهاتف. هذا وسوف ترسل ضوضاء الأزيز الى اي فون الخاص بك بحيث يمكنك تحديد موقعه. شيء واحد كبير حقا حول هذه الميزة هو أنه لا يزال بينغ مع صوت حتى إذا كان لديك اي فون الخاص بك على يهتز! أنا حقا لا أحب هذه الميزة لأن لدي عادة سيئة من اسقاط اي فون بلدي في سيارتي وجود صعوبة في العثور عليه. من جانب الطريق، وهنا مكافأة يا! إذا كنت لا تزال لعقد رمز الهاتف سيكون تفعيل الفلاش على اي فون الخاص بك أيضا، وهذا يأتي في متناول اليدين حقا إذا فون الخاص بك هو في مكان مظلم.


تعيين أبل ووتش الوقت قبل بضع دقائق

إذا كان لديك مثل بعض الناس، وكنت دائما متأخرا قليلا صبي، يمكنك ضبط الوقت ساعتك عدة دقائق بسرعة بحيث عليك أن تكون دائما في الوقت المحدد! انتقل إلى تطبيق الإعدادات من الشاشة الرئيسية ساعتك وانقر على الوقت من هناك سترى "تعيين ساعة وجها لوجه أمام" انقر على +0 ثم استخدم ولي العهد الرقمي الخاص بك للانتقال إلى عدد الدقائق التي تريد ساعتك ل يكون متقدما.


تغيير حرف واحد فقط على ك أبل ووتش

تغيير حرف واحد فقط على جهاز أبل ووتش هي وسيلة باردة حقا لتخصيصه وحقا جعله خاصا بك! وفيما يلي كيفية تغيير حرف واحد فقط على وجهه ساعتك.

تبدأ مع اي فون الخاص بك وفتح التطبيق أبل ووتش.
انتقل إلى ساعة وفتحه.
انقر على حرف واحد فقط والآن أنت يمكن أن تدخل 2-4 حروف أو يمكنك تغييره إلى طابع خاص مثل شعار التفاح. واحدة من أفضل الطرق التي وجدتها لإضافة حروف خاصة هو استخدام (UniChar المنتقى التطبيق وهو مجانا في المتجر.
بمجرد تثبيت التطبيق، انتقل إلى إعدادات> عام> لوحة المفاتيح> لوحات المفاتيح> إضافة لوحة مفاتيح جديدة. الآن إضافة لوحة المفاتيح unichar و "سماح بالوصول الكامل


فتح التطبيق أبل ووتش وانقر على مدار الساعة> حرف واحد فقط ورمز الكرة الأرضية على لوحة المفاتيح لتفعيل لوحة المفاتيح UniChar المنتقى (قد تحتاج إلى النقر عليه مرتين إذا كان لديك أيضا لوحة المفاتيح الرموز التعبيرية).

تصفح واختيار الحرف الذي تريد عرضه ك جديدة مشبك (ملاحظة: سوف بعضها لا يعمل). إذا أنها تعمل بمثابة حرف واحد فقط، سترى أنها تظهر على الشاشة عند تحديده. يمكنك حتى اختيار شخصيات متعددة إذا أردت!



استخدام سيري يا الخاص بك على أبل ووتش

استخدام سيري على جهاز أبل ووتش رفع معصمك نحو فمك وتقول: يا سيري "أو" مرحبا سيري "ثم أذكر الأمر الخاص مثل:" تحديد توقيت لمدة 15 دقيقة ".



هذا أمر مريح حقا عند الطهي، ولكن يمكنك أيضا استخدام أي من أوامر سيري

استخدام التفاح ووتش وبعيد كاميرا

هذا هو ميزة جميلة "ركلة الحمار" لأنك يمكن أن يحدد اي فون الخاص بك في مكان ما لالتقاط صورة واستخدام أبل الخاص بك مشاهدة ليس فقط باعتباره مكتشف نظرا لكنه كاميرا جهاز التحكم عن بعد، وكذلك! فتح التطبيق الكاميرا على كلا فون الخاص بك وأبل ووتش (تأكد من أنك ضمن نطاق بلوتوث) وبك على ما يرام! يمكنك أن تأخذ صورة من أبل الخاص بك ووتش وسيتم تخزينه على اي فون الخاص بك! المكافأة: يمكنك أيضا الاستفادة من عدسة الكاميرا على جهاز أبل ووتش قبل التقاط الصور الخاصة بك لتغيير وجهة التركيز.

تغيير تخطيط التطبيق على ساعتك

هل مجرد عدم الشعور تخطيط التطبيقات الخاصة بك على ساعتك؟ فإنه من السهل حقا لتغيير وجعل تخطيطات cutom الخاصة بك أيضا. بالنسبة للمبتدئين فتح أبل الخاص بك ووتش التطبيق على اي فون الخاص بك. جعل المقبل متأكد من أنك قد حصلت 'بلدي ووتش "المختارة في الجزء السفلي من الشاشة. اضغط على "تخطيط التطبيق" باستمرار التطبيق المحدد ونقله إلى المكان الذي تريد أن تظهر على الشاشة. يمكنك الحصول على خلاقة حقا مع هذا إذا كنت قد حصلت على الوقت. تحقق من هذه المادة على iDigital تايمز أن نرى بعض الأفكار الإبداعية حقا.



إرسال نبض قلبك لصديق

اضغط على زر جانبي لعرض أصدقائك.
استخدام التاج الرقمية لتحديد صديق تريد إرسالها دقات قلبك ل.
انقر فوق رمز الرقمية التي تعمل باللمس (رمز الاصبع في وسط الجزء السفلي من الشاشة)، هذا الرمز يظهر فقط إذا كان ذلك صديق له ووتش أبل.
الصحافة إصبعين على الشاشة حتى ترى بك ضربات القلب المتحركة. عند رفع أصابعك من ساعة سيتم إرسال دقات قلبك.




لتحميل دفعت الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... لديك ITUNES GIFT CODE الائتمان للTO منها والوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق