الأربعاء، 7 أكتوبر 2015

Beddit النوم تعقب متوفر الآن في متاجر أبل جنبا إلى جنب مع أبل الجديد ووتش التطبيق



كنت قد سمعت كل هذا من قبل: ليلة نوم جيدة أمر مهم. أجهزة الاستشعار المختلفة في محاولة لربط كيف ينام الليل من قبل، وBeddit لا يختلف. الآن، فإنه يسأل أبل الخاص بك ووتش لمساعدة اقول لكم جيدا كيف كنت أنام.

بل قد أقول لك أن تأخذ قيلولة.

ويقدم الجديد أبل ووتش التطبيق Beddit ل"على مدار الساعة" تتبع النوم، كما يتصل الأجهزة الفعلية مع ساعتك في حين أنه يتقاضى على منضدة الخاص.



الفرقة Beddit تكمن تحت أغطية الخاص بك، ويقيس بك التنفس والحركة ومعدل ضربات القلب. Beddit يقول لي الفرقة التي هي حساسة لذلك يمكن قراءة معدل ضربات القلب من خلال الفراش، ولكن انها مصممة على الجلوس تحت أوراق الخاص.

المعلومات Beddit سهم الفرقة الخاصة بك مع ووتش أبل يربط أيضا إلى HealthKit، وسوف تظهر في التطبيق الصحة على اي فون الخاص بك.

سيكون لديك تفاحة ووتش أن يكون قادرا على إظهار لك الخاص Beddit النوم نتيجة، التي تمثل كل من نومك العميق والمريح لتمكنك من معرفة ما إذا كنت تقع جيدا أم لا أيضا. إذا يعتقد Beddit يجب أن تأخذ قيلولة (وسوف تتيح لك معرفة ما إذا كان يجب عليك)، يمكنك استخدام جهاز أبل ووتش لجدولة غفوة سريعة.


Beddit قادم أيضا إلى متجر أبل، سواء على الانترنت وداخل المتجر. التطبيق مجاني، والفرقة Beddit لتجارة التجزئة 149،99 $.

مع هدية بطاقة اي تيونز، يمكنك استخدام وصول الولايات المتحدة تيونز إلى الموسيقى، والفيديو، والتطبيقات، والألعاب ... تنزيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق