الأحد، 11 أكتوبر 2015

الموسيقى الجديدة على اي تيونز: البوم من سيلينا غوميز واللعبة، تخفيض البوب، قبل النظام الألبوم المنطق الجديد



كل يوم جمعة، اي تيونز يضيف موسيقى جديدة الى التشكيلة. هذا الأسبوع، لدينا البومات جديدة من سيلينا جوميز واللعبة، ويضرب البوب ​​مخفضة، ويمكنك قبل النظام الألبوم المنطق الجديد.

هذا الاسبوع في الموسيقى الجديد الذي تبدأ مع سيلينا غوميز وألبومها الجديد، النهضة. أصدرت اللعبة أيضا وثائقي 2، ألبومه السادس. ثلاثون واحد هو الألبوم الجديد من جانا كرامر. أصدرت توبي كيث أيضا ألبوما جديدا، و 35 ميلا في الساعة تاون. وأخيرا، أصدرت Decemberists الجديد EP خمسة أغنية، Florasong.


اي تيونز تقدم حاليا الصفقات على عدة ألبومات البوب ​​ضرب. كل الألبوم هو متوافر لل6،99 $ لكل منهما. صفقات تشمل كلا من الإصدارات القديمة، مثل أفلام الرعب مايكل جاكسون، إلى أحدث يضرب مثل الأراضي الوعرة هالسي ل.


في أوامر ما قبل هذا الاسبوع، ونحن نبدأ مع لا تصدق قصة حقيقية، من خلال المنطق، بسبب من نوفمبر 13. للذهاب جنبا إلى جنب مع إطلاق هذا الأسبوع للفيلم الوثائقي 2، يمكنك الآن قبل النظام اللعبة وثائقي 2.5، وذلك بسبب خروج 16 أكتوبر وأخيرا، يمكنك من أجل الألبوم مجموعة البلدان جوش أبوت باند الجديد، الصف مقعد، والخروج 6 نوفمبر.


التحقق مرة أخرى الأسبوع المقبل لمزيد من الموسيقى الرائعة من اي تيونز. ثم الحصول على مزيد من القروض مع (باي بال اي تيونز بطاقة تسليم البريد الإلكتروني) من UScardcode.com لتحميل جديد هذه الاشياء على مخزن الولايات المتحدة اي تيونز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق