الأربعاء، 28 أكتوبر 2015

أفضل تطبيقات أبل ووتش: 6 تطبيقات الوطنية الأساسية





lifeline 2 app

كان شريان الحياة الأصلي للمباراة واحدة أبل ووتش فضلنا اللعب على الرسغ بدلا من جهاز آخر. أساسا اختر لقب مغامرة بنفسك معك بمساعدة رائد فضاء تقطعت بهم السبل، والغلاف الجوي والكتابة الذكية في شريان الحياة جعلت من تجربة الانخراط مع مستوى مذهل من النفوذ العاطفي. شريان الحياة 2 يحاول نفس الخدعة مرة أخرى، لكن هذه المرة كنت مساعدة اريكا، وهي امرأة على السعي للانتقام من عائلتها، واضاف باعتبارها مكافأة، وتوفير كل البشرية. حتى اتخاذ الخيارات الصحيحة أو عليك عذاب اريكا - والعالم. أي ضغط.

PCalc - 9،99


pcalc app

من المدهش أبل حذفت آلة حاسبة من أبل ووتش (ربما تيم كوك يكره كاسيو)، ولكن نحن تشوفيد القتلى PCalc موجود القادمة ببطولة لنجدتنا. أنه يحتوي على واجهة ذكية، مع المشغلين وحساب طرف على زر الاستفادة بعيدا (بدلا من وضع هذه الأشياء خلف جدار قوة اللمس). على watchOS 2، كل شيء على ما فائقة الاستجابة، ويمكنك استخدام التاج الرقمية لضبط كميات طرف. (بسخاء، ويشمل أيضا التطبيق أبل ووتش).



Just Press Record app

على اي فون، فقط سجل الصحافة هو التطبيق الفعال جدا لصنع التسجيلات سريعة: اضغط على زر التسجيل، والتقاط بعض الصوت وإيقاف التسجيل، ثم المصاحبة الصوت إلى السحابة. مع watchOS 2، كل هذا يأتي لمعصمك، ويمكنك تسجيل من دون اي فون الخاص بك يجري حولها. في المرة القادمة التي الاتصال، يتم نقل التسجيلات الخاصة بك عبر.

مسودات 4 - 9،99 $،


Drafts 4 app

الآن، يمكن أن النص يبدأ على معصمك، من خلال سيري الإملاء. يتم إرسال النص القبض على صندوق البريد الوارد، وأي العنصر المحدد يمكن إلحاق / إرفاق مسبقا إلى آخر، أرشفة أو حذف. مع watchOS 2، كل شيء بشكل أسرع وأكثر موثوقية، والتطبيق يعمل حتى عندما تتجول ذهب فون الخاص بك.


Sky guide app

على أبل ووتش، التطبيق رفيق يمنحك الجدول الزمني للأحداث القادمة، والإخطارات اختياري بشأن ما هو على وشك أن تحدث في موقعك، على سبيل المثال حتى تتمكن من القبض على التكبير في سماء المنطقة محطة الفضاء الدولية. وwatchOS 2 الافراج يعزز الأداء ويضيف المضاعفات التي تدعم السفر عبر الزمن، ويقدم مرحلة القمر دقيقة للغاية.

ProCamera - 4،99 $،
ProCamera app

إذا كنت بالفعل مستخدم من ProCamera، هذا التطبيق أبل ووتش يمنحك قليلا اضافية على أبل عن بعد الكاميرا الخاصة. جنبا إلى جنب مع بما في ذلك الزناد عن بعد، ومعاينة المشاهد الخارجية، ومعاينة الصورة ومؤقت، يمكنك تكوين طول تأخير الموقت وكيف سيتم تصوير العديد من الصور.

لتنزيل هذه التطبيقات الأصلية. لديك  اي تيونز رمز بطا قة  للحصول على، والوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لشرائه. يمكنك زيارة USCardCode حصول على أفضل سعر وأسرع خدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق