الخميس، 1 أكتوبر 2015

لا تفقد تلك الصور القط: 6 طرق للتخلص الصور من اي فون الخاص بك

كاميرات على أجهزة iPhone تتحسن على ما يبدو مع كل جيل جديد صدر. وكانت كاميرات الهواتف الذكية الأكثر شعبية المراكز الأربعة على فليكر. ولكن مع استمرار جودة الصورة لتحسين والقرارات الحصول على أعلى، فإن ذلك يعني مطلوب المزيد من مساحة التخزين. سيكون عشاق التصوير الذين يحملون فون 16GB العثور على أجهزتهم ينفد من طريقة الفضاء قبل عقودهم ما يصل.

الطريق إلى تحرير الذاكرة لمزيد من الصور هي لتجعل من هذه العادة إلى احتياطية تلك الصور. أيضا، منذ الهواتف وكسر بسهولة أو فقدت، وانها دائما فكرة جيدة لعمل نسخة احتياطية الصور الخاصة بك على أي حال. أفضل طريقة للقيام بذلك هي لوضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن هناك العديد من الطرق الأخرى الحصول على تلك الصور من الهاتف الخاص بك - من الخوادم السحابية لوسائل الاعلام الاجتماعية ومحركات الأقراص المحمولة. وهنا خمس خطوات لاتخاذ؛ اختيار ما يصلح لسير العمل الخاص بك.

اختيار طريقة:

  • كيفية تحميل الصور الخاصة بك باستخدام كبل USB
  • كيفية تحميل لاسلكيا صورك


كيفية تحميل الصور الخاصة بك باستخدام كبل USB
إذا كان لديك البرق أو 30 دبوس الحبل USB مفيد، استيراد الصور على جهاز Mac أو PC سهل وسريع.

الاتصال بجهاز كمبيوتر ماك
الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام سلك USB (البرق أو 30 دبوس، وهذا يتوقف على اي فون الخاص بك)، وبنفس الطريقة التي عند إضافة الموسيقى. قد يطلب منك فتح الهاتف.

الخطوة 2: افتح برنامج iPhoto، Apeture، أو التقاط الصور، اعتمادا على ما لديك. إذا كنت تعمل على نظام التشغيل Mac، ثم فوتو يجب أن تفتح تلقائيا عند سد العجز في هاتفك، إلا إذا قيل لا.

الخطوة 3: في برنامج iPhoto يجب أن يظهر الهاتف تحت علامة التبويب الأجهزة في القائمة على اليسار. فوق ذلك، وسترى كل ما تبذلونه من الصور.

الخطوة 4: إذا كنت ترغب في استيراد كافة الصور الموجودة على هاتفك، وضرب "استيراد صور" زر. يمكنك أيضا اختيار الصور محددة من خلال النقر عليها، والتي سوف تحدد الحدود أصفر حول الصور المحددة. لتحديد عدة صور، اضغط باستمرار على زر أمر على لوحة المفاتيح والنقر على الصور التي تريدها. ثم الضغط على زر "استيراد مختارة".

خطوة 5: لا ينبغي أن تستغرق وقتا طويلا للصور لاستيراد. عندما يتم استيراد يمكنك العثور على الصور في مجلد "مستورد آخر". من هناك يمكنك تحرير، طباعة، البريد الإلكتروني، أو نقل الصور إلى مجلدات مختلفة.

الاتصال بجهاز كمبيوتر ويندوز 7
الخطوة 1: إذا كنت لم ترتبط فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل، كنت بحاجة الى الذهاب الى فتحه مع كلمة مرور. الهاتف الخاص بك وسوف يطلب منك إذا يمكن الوثوق بها الكمبيوتر، ويفترض، إذا كنت تريد تصدير الصور يجب أن تثق به. فإنه سيتم ثم طلب كلمة مرور.

الخطوة 2: في بعض أجهزة الكمبيوتر، ستظهر نافذة تلقائيا، قائلا إذا كنت لا تحصل على نافذة التلقائي ثم سيكون لديك لتفعل ذلك يدويا "استيراد الصور ومقاطع الفيديو.". انتقل إلى "ابدأ"، ثم حدد "جهاز الكمبيوتر". ضمن المقطع "الأجهزة المحمولة" يجب أن نرى هاتفك. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز والنزول إلى "استيراد الصور ومقاطع الفيديو."

الخطوة 3: "علامات لهذه الصور" وهناك نافذة منبثقة مع المربع الذي يقول يمكنك ملء ذلك في، ولكنها ليست ضرورية. انقر فوق الزر "استيراد" في الجزء السفلي من مربع. إذا كنت ترغب في إزالة الصور من هاتفك بعد استيرادها، يمكنك التحقق من المربع الذي يقول "محو بعد استيراد".

الخطوة 4: يمكنك العثور على صورك في مجلد "الصور". إذا كنت الموسومة لهم، وأنها ستكون في مجلد بهذا الاسم، وإلا يمكنك العثور عليها المودعة بناء على تاريخ عند المستوردة. يمكنك الآن من خلال الذهاب وتغيير أسماء الصور وتحريرها.

الاتصال بجهاز كمبيوتر ويندوز 8

استخدام جهاز كمبيوتر مع ويندوز 8 هو لا يختلف كثيرا من 7، ولكن من الجيد أن نعرف أن هناك بعض الاختلافات.
الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك والسماح لها أن تثق الكمبيوتر، وكأنك قمت به مع ويندوز 7.

الخطوة 2: نافذة سوف يأتي، وطلب ما تريد القيام به مع الهاتف. انقر فوق الإطار، وسوف قائمة يطفو على السطح. اختيار "استيراد الصور ومقاطع الفيديو." وسوف نفعل ذلك فتح كل صورة من الهاتف في ويندوز 8 صورة التطبيق. من هناك يمكنك اختيار استيراد كل منهم أو فقط تلك التي اخترتها.

سيتم حفظ ضرب الاستيراد والصور إلى التطبيق الصورة - الخطوة 3.

الخطوة 4 - في حالة عدم نافذة منبثقة عند سد العجز في الهاتف الخاص بك، يمكنك الاستمرار في استيراد الصور. انتقل إلى "ابدأ" واختيار البلاط الصورة التطبيق.

خطوة 5: بزر الماوس الأيمن فوق أي مكان داخل التطبيق واختيار "استيراد" الخيار في القائمة التي دفعها.

خطوة 6: سوف تظهر القائمة مع جميع الأجهزة المتصلة بجهاز الكمبيوتر. اختيار هاتفك.

خطوة 7: كما كان من قبل، وسوف تظهر جميع الصور الموجودة على الهاتف الخاص بك، ويمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استيراد كل منهم أو تلك التي تم اختيارها.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... تحتاج  اي تيونز كود هدية  للحصول على الائتمان لديك حق الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق