الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

التفاح موسيقى، أفلام تيونز، وiBooks و لفة في الصين



أطلقت شركة آبل التفاح الموسيقى مع اي تيونز أفلام وiBooks و في الصين، والذي هو بالفعل أكبر سوق للشركة لتنزيل التطبيق.

وتقوم الشركة تحدوا المنافسة من اللاعبين المحليين وكذلك مستويات القرصنة المرتفعة في البلاد. إدارة حقوق النشر الوطنية الصينية في وقت سابق من هذا العام، ومع ذلك، أشارت حملة على القرصنة مع تحذير لتدفق الخدمات التي تقدم الموسيقى غير المرخصة.

من يوم الأربعاء، مستخدمي الكمبيوتر، أجهزة ماكينتوش وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية في الصين يمكن الاشتراك في عضوية المحاكمة ثلاثة أشهر من أبل الموسيقى، وبعد ذلك سوف تضطر لدفع 10 يوان (1،6 $) رسوم الاشتراك شهريا. الخدمة ستكون متاحة على هواتف أندرويد في خريف هذا العام. وتقدم الشركة حزمة الأسرة لمدة تصل إلى ستة أفراد الأسرة في 15 يوان شهريا.

وكانت الصين في وقت متأخر من الحصول على خدمة الموسيقى من أبل، الذي أطلق 30 يونيو في أكثر من 100 دولة. خدمة عرضت في الولايات المتحدة على المحاكمة لمدة ثلاثة أشهر مجانية ليعقبه 10 $ في رسم اشتراك الشهر.

انخفاض الأسعار في الصين تعكس استراتيجية التسعير أبل لشركة آبل الموسيقى في عدد من الأسواق الحساسة للسعر. وقال أبل الاربعاء ان الأفلام على اي تيونز ستكون متاحة ابتداء من الساعة 5 يوان للتأجير في عالية الوضوح و 18 يوان لشراء الإصدارات الجديدة في HD. iBooks و دفعت تبدأ من 0.5 يوان.

(أبل الموسيقى) سوف نقدم في الموسيقى الصين من كل من الفنانين المحليين مثل إيسون تشان، لي Ronghao، JJ لين وGEM، وفنانين عالميين مثل تايلور سويفت وإد شيران. كما سيتم السماح للمستخدمين لاستئجار أو شراء الأفلام من كل من استوديوهات الصينية والافلام في هوليوود على اي تيونز.

اغلاق جوجل بانخفاض في عام 2012 لمجموعة متنوعة من الأسباب خدمة البحث عن الموسيقى في البلاد التي تقدم مجانا تنزيل الموسيقى المرخصة. وقالت الشركة انها اغلاقه للتركيز على منتجات أكثر نجاحا كمنتج الموسيقى "التأثير لم تصل الى حد بعيد تصل إلى توقعاتنا لذلك."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق