الخميس، 24 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات iPhone و iPad 2015: سفر


اوبر (مجانا)



اوبر هو خدمة سيارات الأجرة في كل مكان على نحو متزايد، وتشمل عددا متزايدا من السائقين في المدن في جميع أنحاء العالم. مع تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، يمكنك إعداد وجهتك والبيك اب نقطة، وكذلك تتبع التقدم المحرز في برنامج اوبر الخاص بك.

في الداخل انها خدمة مفيدة على الطلب التي تمكنك من دفع أجور باستخدام باي بال أو بطاقة الائتمان، بينما كان في عطلة انها طريقة رائعة لضمان ركوب موثوق بها من دون الحاجة إلى العلم سيارة أجرة في الشارع.

Citymapper (مجانا)




Citymapper قد اتخذت لضربة مع الافراج عن أبل العابر، لكنه ما زال ملك تطبيقات النقل - على الأقل حتى الآن.

تبسيط الفوضى في كثير من الأحيان من الفوضى وسائل النقل العام في المدن الكبرى، وذلك ببساطة أقول Citymapper حيث تريد أن تذهب، وسوف تستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لتعطيك عددا من الخيارات الطريق. لجعل الأمور أسهل، يمكنك حفظ المنزل والعمل العناوين الخاصة بك، وإيجاد اتجاهات لهذه تلقائيا مع لمسة زر واحدة.

السكك الحديدية الوطنية الاستفسارات (مجانا)

https://itunes.apple.com/gb/app/national-rail-enquiries/id519094154؟mt=8


إذا كنت مسافرا لمسافات طويلة أو فقط تريد إبقاء العين على تنقلاتك، السكك الحديدية الوطنية الاستفسارات هو التطبيق لا غنى عنه لديك على هاتفك أو smartwatch. تتبع القطار الخاص بك مع تحديثات حية، وعندما تأتي تلك التأخيرات التي لا مفر منها في جميع أنحاء، واستخدام التطبيق على التخطيط وفقا لذلك.

وكذلك مواعيد القطارات، يمكنك استخدامها لتطبيق لتعيين تنبيهات للاستيقاظ، وشراء التذاكر والحصول على إشعارات التعطيل. يحتوي التطبيق أيضا التكامل أبل ووتش، حتى تتمكن من تتبع القطار الخاص بك من معصمك.

أنبوب الخريطة (مجانا)




أنبوب الخريطة هي واحدة من أفضل التطبيقات المتاحة لتبحر لندن، سواء كنت تعيش في العاصمة أو مجرد زيارة.

حتى لو كنت لا تستخدم لأي شيء آخر، خريطة أنبوب نفسها هي أداة لا غنى عنها. الصفحة الرئيسية أنبوب الخريطة هو خريطة كاملة للنظام تحت الأرض على طول الطريق إلى المنطقة 9. كما يتضمن العديد من الميزات الأخرى لمساعدتك في العثور على طريقك حولها، بما في ذلك وضع خط - الذي يقدم كل المعلومات في الوقت الحقيقي ومعلومات متقدمة حول عطلة نهاية الأسبوع الإغلاق - مخطط الطريق، وتويتر يغذي جميع المنظمات النقل في لندن ذات الصلة.

Skyscanner (مجانا)



سواء كنت سائحا أو المسافر العادي، Skyscanner هي واحدة من أسهل الطرق للعثور على رحلات رخيصة.

تصميم نظيفة من التطبيق يجعل مقارنة الأسعار مهمة بسيطة، وعندما اخترت رحلات التطبيق سوف يرتبط بك مباشرة لشركة الطيران لشراء التذاكر. في نهاية المطاف، هذه البساطة هي السبب Skyscanner هي واحدة من أفضل تطبيقات رحلة مكتشف هناك.

على TripAdvisor (مجانا)




على TripAdvisor هو واحد من أكبر مواقع معلومات السفر على شبكة الإنترنت، وجمع المعلومات والاستعراضات على الفنادق، وأماكن لتناول الطعام والمعالم السياحية والجوية. تطبيق iOS يجمع كافة الوظائف في التطبيق المحمول عظيم.

على TripAdvisor سريعة وسهلة الاستخدام، وحتى إذا كنت لم تكن مألوفة مع الموقع الأصلي، وأنه يتذكر عمليات البحث السابقة وكذلك الوظائف التي استخدمتها مؤخرا. أيضا تقديمه بشكل جيد للغاية من حيث واجهة المستخدم عامة، وسوف يكون في استقبال صورة رائع من موقع عطلة المحتملين في كل مرة تفتح عليه.

جوجل ستريت فيو (مجانا)



جوجل ستريت فيو يحصل على الإفراج مستقل مع هذا التطبيق. فضلا عن تصفح غوغل عرض الشوارع صور، التطبيق يتيح لك استكشاف قطات بانورامية من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم. إذا كان أي شيء آخر، والتطبيق هو يستحق تحميل لأداة التي تمكنك من جعل الصور 360 درجة باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك. بعد أن كنت قد قدمت صورة 360، يمكنك نشره إلى خرائط جوجل كصورة كروية أو مشاركة من القطاع الخاص كصورة مسطحة.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... لديك بطاقة اي تيونز  للحصول على الوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق