السبت، 5 سبتمبر 2015

ليالي العشر العروض الحية مذهلة بما في ذلك فاريل وليامز، اتجاه واحد، فلورنسا + آلة، الإفصاح والمزيد

أعلنت شركة آبل اليوم أن فاريل وليامز، اتجاه واحد، فلورنسا + آلة والكشف عن عناوين رئيسية في 2015 أبل مهرجان الموسيقى ™ في القاطرات في لندن في سبتمبر من هذا العام. أبل سوف تبث عروضا من عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم مجانا، والتي يمكن أن ينظر إليها العيش وبناء على الطلب على التفاح الموسيقى. يمكن للجماهير مهرجان الموسيقى أبل حتى الحصول على أقرب إلى الأداء المفضلة لديهم مع الإبلاغ عن فوز 1℠ بجانب أخبار وراء الكواليس والأفلام مباشرة من الفنانين على أبل الموسيقى اتصال.

"كنا نريد شيئا خاصا لعشاق الموسيقى هذا العام"، وقال ادي كيو، نائب رئيس شركة آبل للبرمجيات الإنترنت والخدمات. "مهرجان التفاح الموسيقى هي أعظم يضرب مجموعة من عشر ليال لا يصدق مع بعض من أفضل الفنانين في العالم، والتي تظهر على الهواء مباشرة والتفاعل المباشر مع مشجعيه على اتصال ويدق 1."

التفاح الموسيقى هي واحدة، وتطبيق بديهية التي تجمع بين أفضل الطرق للاستمتاع بالموسيقى - كل ذلك في مكان واحد. يدق 1 مكرس كليا إلى الموسيقى والموسيقى الثقافة أولا يعيشون محطة إذاعية من شركة أبل. مع أبل الموسيقى الاتصال الفنان، كلمات، صور وراء الكواليس، مشاركة ملفات الفيديو أو حتى إطلاق سراح آخر أغانيهم من اي فون الخاص بك لمشجعي مباشرة.

"نجاح باهر، وأنا ممتن للغاية أن مهرجان سيحدث في التفاحة الموسيقى والقاطرات واحد مثل هذا المكان التاريخي ... هناك دائما الطاقة الخاصة في الحشد شكرا لاستضافتي ..!" - فاريل وليامز

"إنه لأمر رائع أن أعود إلى لندن، ونحن لا نستطيع الانتظار على أبل لأداء الموسيقى لمشجعينا في القاطرات وجميع أنحاء العالم نراكم هناك!" - نيال، اتجاه واحد

"نحن سعداء للعب في مهرجان الموسيقى أبل هذا العام في القاطرات رائع!" - فلورنسا + آلة

"نحن متحمسون للعب السوبر الأول عرضنا لمهرجان التفاح الموسيقى في القاطرات، واحدة من الأماكن المفضلة لدينا في لندن، بل هو أيضا اليوم الذي صدر الألبوم لدينا، بحيث يجعل من اضافية خاصة!" - الإفصاح

مهرجان الموسيقى أبل يقام على مدى عشر ليال من 19 سبتمبر إلى 28 سبتمبر سكان المملكة المتحدة يمكن أن تنطبق على الفوز بتذاكر لشركة آبل وألحان شركاء وسائل الإعلام، بما في ذلك لندن مساء الموحدة. التفاح تستضيف مهرجان اي تيونز في لندن لمدة ثماني سنوات، والآن تكريما لإطلاق الموسيقى أبل تمت، تم تغيير اسم الحدث مهرجان التفاح الموسيقى. يمكن للمستخدمين التمتع مهرجان التفاح الموسيقى على أبل الموسيقى او اي تيونز على جهاز اي فون، آي باد ®، آي بود ®، ماك، وأجهزة الكمبيوتر، أو في HD المجيدة مع آبل ®.

بدأ مهرجان اي تيونز في معهد لندن للفنون المعاصرة في عام 2007 وشهدت أكثر من 550 الفنانين في أكثر من نصف مليون مشجع وعشرات الملايين من على الانترنت وبناء على الطلب. وتشمل الأداء الماضية أديل، بيك، كولدبلاي، إلتون جون، فو فايترز، جوستين تيمبرليك، ملوك ليون، ليدي غاغا، كاتي بيري، مارون 5، موسى، السير بول مكارتني وغيرها الكثير.

للحصول على التحديثات، وتذاكر السفر ومزيد من المعلومات زيارة: www.applemusicfestival.com أو محادثة على أبل الموسيقى اتصال.

معرفة المزيد من المعلومات حول شركة أبل الموسيقى اتصال وفوز 1 زيارة: www.apple.com/music/connect وwww.apple.com/music/radio.

ثورة التفاح التكنولوجيا الشخصية مع الأخذ ماكنتوش في عام 1984. واليوم أبل تقود العالم في مجال الابتكار مع اي فون، آي باد، ماك، وأبل ووتش. منصات ثلاثة برامج أبل - دائرة الرقابة الداخلية، OS X وwatchOS - تقديم تجربة سلسة عبر جميع أجهزة أبل والناس مع الخدمات الرائدة، بما في ذلك المتجر، الموسيقى أبل، أبل آي كلاود الدفع وتمكين. أبل 100،000 موظف ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات على الأرض، والعالم أفضل مما وجدته إجازة مدفوعة الأجر.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... تحتاج اي تيونز بطاقة هدية للحصول على الائتمان لديك حق الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق