الخميس، 17 سبتمبر 2015

أطلقت أبل الموسيقى على 'قناة بربري"


Apple Music

في شراكة التفاح وأزياء العلامة التجارية الإنجليزية بربري لإطلاق أول من القنوات التفاح الموسيقى ذات العلامات التجارية، "قناة بربري".

سوف يكون مقر القناة في قسم الموسيقى يتدفقون الخدمة "أمناء"، وسيضم المحتوى الحصري مثل العروض الحية - بعض الذي سيبدأ تصويره في المعرض بربري النسائية في لندن في وقت لاحق هذا الشهر.

الشراكة هي المرة الأولى التي تعاونت شركة آبل وبربري منذ أغرى التكنولوجيا في كاليفورنيا عملاق الرئيس التنفيذي لشركة بربري السابق أنجيلا Ahrendts لمنصب نائب الرئيس / التجزئة ومتاجر في عام 2013، وفقا للحافة.

بناء على الأخبار التي بربري هي الشركة FTSE100 الأكثر متابعة للسنة الثالثة على الهرولة، ويضم 1.4M المشجعين، والعلامة التجارية الأزياء تتطلع لضمان شهرتها على المنصات الرقمية يترجم إلى المبيعات.

قبل أن تصبح في وقت مبكر المتبني من المنصات الاجتماعية مثل سناب شات والناظور، ويضم مشاركة رقمي القياسي، وتوفير المتسوقين مع ملتوي خيارات هدية التخصيص على الانترنت مثل شريط تصميم وشاح في وقت سابق من هذا الشهر، والعلامة التجارية يضمن أنه سوف يبقى في مقدمة وقلب عقول المستهلكين.

هل يجري المشجعين من بربري. في اسرع وقت ممكن شراء بطاقة اي تيونز من UScardcode، للحصول على الائتمان والوصول إلى الولايات المتحدة اي تيونز المتجر، يأمر مع قناة بربري الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق