الأحد، 27 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات iPhone و iPad 2015: ألعاب


Alphabear (مجانا)



تهجئة الكلمات لجعل الدببة بدانة. ذلك، باختصار، هو Alphabear. اختيار الحروف يشبه إلى حد كبير كنت تفعل في الخربشة. إذا كنت تستخدم الحروف بجانب بعضها البعض، وسوف تظهر دب. تلك الدببة الحصول على أكثر بدانة في كل مرة تقوم فيها الكلمة، والدببة الدهون يعني المزيد من النقاط.

جعل الكلمات من الحروف قبل أن تتحول إلى صخور في الادمان للغاية، وهناك الكثير من التحديات للحفاظ على أشياء مثيرة للاهتمام. نود أيضا لعبة لأنه في الاساس اسمنا مع "الدب" في نهاية المطاف.

80 يوما (3،99 £)



هذا أوديسي جيب يأخذ جول فيرن حول العالم في 80 يوما وببراعة reimagines أنها مغامرة اختيار الخاص بك بين الخاصة. كنت المدبر جان ورق التصميغ، خادم مخلص فوغ فيليس، والمكلفة رسم المسار من بلد إلى آخر في محاولة لتبحر حول العالم.

وساعد على الرسوم التوضيحية أنيقة، والنص في 80 يوما هي بعض من أفضل الكتابة لتظهر في أي لعبة. الاختيار بين إجراءات مختلفة في النص قد لا يبدو مثل الطريقة الأكثر إثارة لاستكشاف العالم، ولكن هنا المطورين Inklewriter استوديوهات سحب قبالة قصة تجتاح أن يتفاعل بطريقة مقنعة إلى الخيارات التي تقوم بها. كما كنت السفر في العالم، فسوف تأتي عبر لقاءات شبه العشوائية التي تشكل بشكل كبير في القصة، من التعاقد الكوليرا إلى تعرضه لهجوم من قبل قراصنة. سيكون لديك أيضا لإدارة الموارد وإبقاء العين على الصحة فوغ و. كل هذا يؤدي إلى اللعبة التي لتناسب تماما التي لعبت على اي فون، حيث يمكنك غمس بسهولة الى العمل كل يوم، ودفع رحلتك أقرب قليلا لتحقيق النجاح.

شريان الحياة ... (2،29 £)



قصة يستند إلى نص المتفرعة التي يمكن أن تقوم على جهاز اي فون، آي باد أو Apple رايتس ووتش، شريان الحياة هي تجربة لا تنسى. لعبة يراك التواصل مع تايلور، العضو الوحيد الباقي من سفينة الفضاء التي تحتوي على القمر الغريبة تحطمت. بذكاء، لعبة يلعب بها في الوقت الحقيقي - وهذا يعني أنك سوف تحصل على رسائل من تايلور على مدار اليوم. بعيدا عن كونه تدخلا مزعج، هذا بطيئة الحرق اللعب يبقيك مغمورة في السرد.

أوراق، الرجاء (5.99 £)





تحفة لوكاس البابا الآن على آي باد، ويجب أن تقوم به كل اللاعبين وغير اللاعبين على حد سواء.

كحارس مراقبة الحدود في خيالي بلدان أوروبا الشرقية من Arstotzka، انه عملك لفحص وثائق الجميع يريد الحصول على تأشيرة دخول. ما يبدأ على أنها لعبة بسيطة من الاختيار وطابع يتطور بسرعة في حساب تجتاح الفساد المؤسسي. ستحتاج باد للعب هذه واحدة.

ستيف رايش التصفيق الموسيقى (مجانا)



الملحن الطليعي الأميركي قد لا تكون نقطة الانطلاق الأكثر وضوحا لعبة الإيقاع الادمان، لكنه تمكن المطور اللمس اضغط لإنشاء التطبيق متعة على أساس 1972 الرايخ تكوين تنفيذها بالكامل من التصفيق.

والهدف هنا هو للاستفادة من الشاشة في الإيقاع، الذي يبدأ بجد وتصعد إلى أبعد من ذلك في صعوبة عندما التصفيق فجأة تغير نمط. على الأرجح سوف تتخلى في إحباط كل بضع دقائق - اعتقد فلابي بيرد (أو Clappy الطيور) - ولكن التصميم البسيط ومعلومات عن الموسيقى الرايخ سوف تبقى لكم يعود لأكثر من ذلك.

طرق غبية للموت (مجانا)



انها ليست في كثير من الأحيان أن إعلان السلامة العامة يولد لعبة، ولكن هذا بالضبط ما حدث مع البكم طرق للموت.

بدأت المباراة على الحياة باعتبارها فيديو يوتيوب من مترو القطارات ملبورن تشجيع الناس على أن تكون آمنة في جميع أنحاء القطارات. مع لضبط موضوع جذاب وطريقة مسلية من المستغرب على إيصال رسالتها، وذهب الفيديو الفيروسية وبعد ستة أشهر تم الإفراج عن لعبة.

طرق غبية للموت ميزات مستويات ما يبدو لا نهاية لها التي تقوم بحماية شخصياتك من الحالات ذاتيا قد تكون قاتلة، من الصعق بالكهرباء عن طريق الالتزام شوكة في محمصة إلى المشي على مسارات لاسترداد البالون. كل مستوى يحصل أسرع في حين تتطلب منك أن تفعل أكثر من ذلك، مما يجعل من الصعب على نحو متزايد لانقاذ الرجال الكرتون الخاص بك. وقد السلامة العامة أبدا حتى متعة.


الممشى العام (2،99 £)





السنة المشي حوالي كما في الغلاف الجوي كما يحصل الذكي الألعاب. ترى هذا أول شخص مذكر رائعة مغامرة كنت الدوس من خلال الغابات القوطية، محاولة حل الألغاز وتوقع المستقبل على الخاص "في العام السير". الرسومات نقية، ولكن هذا الصوت غريب أن يجعل من هذه اللعبة. من الثلوج الطحن تحت الأقدام، إلى أصوات غابة المؤرقة التي توفر الادله صوتية خفية إلى أين يتوجه المقبل (سماعات ضرورية). الألغاز صعبة للضيق - كان علينا أن استشارة دليل تجول لمجرد الحصول على بعيدا بما فيه الكفاية في لعبة لاعادة النظر فيه - ولكن بمجرد الدخول إلى عقلية اللعبة يصبح أسهل قليلا. ويوفر التطبيق المجاني رفيق تاريخ بوعاء من العام سيرا على الأقدام، ولكن مهما فعلت، لا يسلم هذا واحد للأطفال - عليك أن تكون سداد فواتير الطبيب النفسي على مدى عقود.

ماين كرافت - طبعة جيب (4،99 £)




ماين كرافت غير ظاهرة. وليس ذلك بكثير لعبة ورشة عمل إبداعية، فإنه يدعوك للمواد الألغام لتجميع المباني الخاصة بك والبنود - واستثمار الوقت الذي يتطلبه يجعل من التطبيق المثالي لالتقاط لحظات الغيار.

إذا كنت بالفعل مدمن ماين كرافت، فمن المهم أن نلاحظ أن طبعة الجيب لا تشمل جميع ملامح اللعبة كاملة. ومع ذلك، هناك مجموعة واسعة من المواد للعب مع، بالإضافة إلى نخبة كريمة من الحيوانات والوحوش ملء العالم. موجانج بانتظام بتحديث اللعبة مع الميزات الجديدة، أيضا. فإنه ليس من المستغرب أن هذه هي الطبعة الأكثر شعبية من لعبة، وإذا كنت جديدا على مباهج ماين كرافت، فإنه يجعل مقدمة على ما يرام.

البخار المتنقلة (مجانا)



منصة التوزيع الرقمي البخار صمام لا تزال تطلق أجهزة الكمبيوتر المنزلية، ولكن التطبيق هو بقعة ورفيق تنوعا. لديها العديد من الميزات وتستخدم مستخدمي الكمبيوتر لفي واجهة مماثلة، وعلى قائمة كاملة من الألعاب يمكن شراؤها عن طريق الجهاز - أنها سوف يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند بدء تشغيل المقبل البخار. والتطبيق يسمح لك تصفح قائمة الأصدقاء الخاصة بك، معرفة من الذي يلعب ما، والدردشة مع أصدقائك، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. الى حد كبير والشيء الوحيد التطبيق لا تفعل تمكنك من لعب الألعاب نفسها.

لتنزيل هذه الألعاب لديك اي تيونز هدية كود الائتمان للحصول على الوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق