الخميس، 3 سبتمبر 2015

إدخال أبل الموسيقى - كل الطرق التي تحب الموسيقى. كل ذلك في مكان واحد.

سان فرانسيسكو - 8 يونيو 2015 - أبل النقاب أبل الموسيقى ™، واحد، وتطبيق بديهية التي تجمع بين أفضل الطرق للاستمتاع بالموسيقى - كل ذلك في مكان واحد. التفاح الموسيقى هي ثورية خدمة البث الموسيقى، والبث المباشر إذاعة العالمي الرائد من أبل 24 ساعة في اليوم وطريقة جديدة رائعة لمحبي الموسيقى للتواصل مع الفنانين المفضلة لديهم. التفاح الموسيقى يجمع بين الأكبر والأكثر تنوعا مجموعة من الموسيقى على هذا الكوكب من ذوي الخبرة من خبراء الموسيقى من الطراز العالمي الذين قوائم التشغيل الخاصة بك فون، آي باد ®، آي بود touch®، ماك ®، PC، آبل ® والروبوت وقد تمت برمجة الهواتف المحمولة. * أبل الموسيقى هي من 30 يونيو في أكثر من 100 دولة.

"نحن نحب الموسيقى، وخدمة أبل الموسيقى الجديدة يجلب تجربة مدهشة في متناول كل مشجع"، وقال ادي كيو، نائب رئيس شركة آبل للبرمجيات الإنترنت والخدمات. "جميع الفرص التي يتمتع الناس يحبون الموسيقى معا في واحد التطبيق - خدمة الثورية المتدفقة في جميع أنحاء العالم الإذاعة وطريقة مثيرة لعشاق العيش للتواصل مع الفنانين"

"أبل الموسيقى هي حقا لتحريك الإبرة للجماهير والفنانين"، وقال Iovine جيمي. "أصبحت الموسيقى على الانترنت خليط معقد من التطبيقات والخدمات والمواقع. أبل الموسيقى يجمع بين ميزات أفضل من هذه التجربة، نقدر كل محبي الموسيقى."
التفاح الموسيقى

التفاح الموسيقى هي خدمة التدفق الثورية وتطبيق يستخدم كامل كتالوج الموسيقى التفاح في متناول يدك على الأجهزة المفضلة لديك. بدءا من الموسيقى التي كنت تعرف مسبقا - سواء من اي تيونز ® أو ممزق أقراص مدمجة - اليوم حياة الموسيقى الخاص بك في مكان واحد بجانب كتالوج الموسيقى أبل مع أكثر من 30 مليون أغنية. يمكنك اختيار أي أغنية أو ألبوم أو قائمة التشغيل لتيار اخترت - أو الأفضل من ذلك، دعونا أبل الموسيقى للقيام بهذا العمل بالنسبة لك.

يتم إنشاء كرأيشن روح كل قائمة تشغيل أبل الموسيقى. وقد استأجرت التفاح مخصصة لتفضيلاتك الخبراء الموسيقى الموهوبين من جميع أنحاء العالم لإنشاء قوائم التشغيل الكمال، وهم القيمين أفضل سماع أكثر من ذلك. قسم "بالنسبة لك" من قبل شركة آبل الموسيقى يقدم مزيجا جديدا من الألبومات، الإصدارات الجديدة وقوائم التشغيل التي هي شخصية فقط لأجلك.

بالإضافة إلى كرأيشن البشري سوف Siri® أيضا تساعدك على التمتع الموسيقى الجيدة والكثير من المرح مع مكرس أبل الموسيقى. أسأل سيري ب "لعب لي أفضل الأغاني لعام 1994"، "لعب أفضل فروع أغنية FKA" أو "ما كانت الأغنية رقم واحد في فبراير 2011؟"
التفاح الموسيقى راديو

يدق 1℠، وتكرس أول محطة إذاعية حية التفاح تماما إلى الموسيقى والموسيقى والثقافة، بث على الهواء مباشرة في أكثر من 100 دولة. يدق 1 هي تجربة الاستماع على مدار 24 ساعة من قبل دي جي مؤثرة زين لوي في لوس انجليس، إيبرو داردن في نيويورك وجولي Adenuga في لندن بها. المستمعين في شتى أنحاء العالم في نفس البرمجة كبيرة للاستماع في نفس الوقت. برامج مثيرة على دقات 1 العرض مقابلات حصرية، يستضيف ضيفا، وأفضل ما يدور في عالم الموسيقى.

تمت إعادة تصميم التفاح أيضا الراديو مع كرأيشن البشري يأخذ زمام المبادرة. محطات الإذاعة التفاح الموسيقى تعطيك بعض من أفضل دي جي الراديو في العالم. محطات جديدة هي في الأنواع التي تتراوح بين الروك إيندي الى موسيقى كلاسيكية وشعبية لالفانك، المنسق مع رعية واحدة. مع الأعضاء، يمكنك تخطي العديد من الأغاني كما تريد، حتى تتمكن من تغيير اللحن دون تغيير التحديد.
التفاح الموسيقى اتصال

الفنانين والمشجعين لديهم الآن فرصة رائعة للتواصل مباشرة من الموسيقى أبل مع اتصال. من خلال ربط الفنان، كلمات، يمكن أن الصور وراء الكواليس مشاركة ملفات الفيديو أو حتى أحدث أغانيهم من الإفراج عنهم اي فون مباشرة مباشرة للجماهير. يمكن لعشاق التعليق على أو مثل كل شيء كتب فنانا، ومشاركتها عبر الرسائل، الفيسبوك، تويتر والبريد الإلكتروني. وإذا كنت تستطيع نشر تعليق، الفنانين يستجيب مباشرة لك.
التسعير وتوافر

اعتبارا من 30 يونيو الى عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم إلى عضوية 3 أشهر مجانا، وبعد رسم الشهر $ 9.99 / تنطبق المدعوين. كما تخطط أسرة، خدمة لمدة تصل إلى ستة أفراد الأسرة لتكون متوفرة فقط 14،99 $ / شهر.

يتطلب الدخول في البداية. في نهاية الفترة التجريبية، سيتم تجديد العضوية تلقائيا وستحمل طريقة الدفع على أساس شهري حتى يتم تبديل تمديد تلقائي في إعدادات الحساب. تتطلب خطة الأسرة الأسرة iCloud® الافراج عنهم. رؤية www.apple.com/icloud/family-sharing~~V حصول على مزيد من المعلومات.

 * الموسيقى أبل الخاص بك على هواتف آي فون، آي باد، آي بود، ماك والكمبيوتر الشخصي من 30 يونيو، وأبل الموسيقى المتوفرة آبل وأندرويد المقبلة في خريف هذا العام.

ثورة التفاح التكنولوجيا الشخصية مع الأخذ ماكنتوش في عام 1984. واليوم أبل تقود العالم في مجال الابتكار مع اي فون، آي باد، ماك، وأبل ووتش. منصات ثلاثة برامج أبل - دائرة الرقابة الداخلية، OS X وwatchOS - تقديم تجربة سلسة عبر جميع أجهزة أبل والناس مع الخدمات الرائدة، بما في ذلك المتجر، الموسيقى أبل، أبل آي كلاود الدفع وتمكين. أبل 100،000 موظف ملتزمون بتوفير أفضل المنتجات على الأرض، والعالم أفضل مما وجدته إجازة مدفوعة الأجر.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات، والألعاب ... لديك رمز اي تيونز على الانترنت الحصول عليها من الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق