الجمعة، 25 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات iPhone و iPad 2015: الإنتاجية

سلاك (مجانا)

وهناك أعمال / التطبيق الاجتماعي المفيد أن يكون في ترسانة الخاص بك، سلاك هو منصة المحادثة أنيق المظهر تهدف في مكان العمل.

التطبيق يدعم كلا من المحادثات الخاصة والجماعية. انها تتكامل مع عدد من الأدوات بما في ذلك دروببوإكس ومحرر مستندات جوجل، ويتيح لك إضافة الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF لالدردشات. أنها تتزامن تلقائيا في جميع حسابات سلاك الخاص بك، مما خارج الكفة-إمكانية التعاون حتى عندما كنت على متن الحافلة.

دروببوإكس (مجانا)


الخدمات القائمة على سحابة في كل مكان هذه الأيام، ولكن دروببوإكس لا يزال التطبيق المفيد بتثبيتها على جهاز اي فون أو آي باد.

اشترك وتحصل على 2GB من سعة التخزين المجانية. يمكنك مشاركة الصور والوثائق وأشرطة الفيديو بين الأجهزة التي تستخدم الخدمة، ويمكن إرسال روابط للملفات الكبيرة - والتي هي مفيدة وطريقة رائعة لعمل نسخة احتياطية عملك.


إيفرنوت (مجانا)


إيفرنوت هو سحابة المستندة إلى الجوهر تدوين الملاحظات التطبيق. استخدامه لإنشاء ملاحظات قصيرة (أو طويلة) وقوائم المهام على هذه الخطوة، وسوف مزامنة عبر كافة الأجهزة عبر السحابة.

يعرض التطبيق كل ما تبذلونه من الملاحظات بشكل واضح على بدء التشغيل، بما في ذلك الصور، وحتى أنه يأتي مع رفيق أبل ووتش التطبيق التي يمكنك استخدامها لالاملاء.

مستندات جوجل (مجانا)


تحرير الوثيقة القائمة على الحوسبة السحابية هو على نحو متزايد القاعدة في المكاتب، ومحرر مستندات جوجل هو واحد من البرامج الأكثر استخداما هناك. ولذلك فمن مفيد جدا أن يكون هذا التطبيق مثبتا على هاتفك.

هناك كل وظيفة هنا أن تتوقعها من محرر مستندات جوجل على جهاز كمبيوتر محمول. يمكنك تحرير مستند على الذهاب، والتعاون مع غيره من الكتاب، ويمكن أن بقية سهلة حول فقدان التقدم، والتغييرات يتم حفظ كافة تلقائيا.

الورقة التي ثالثة و خمسون (مجانا)


وهناك أداة مفيدة أن يكون في الحزام الخاص بك، ورقة كبيرة لتدوين الملاحظات التطبيق مع مجموعة من الميزات سهلة الاستخدام المدرجة. تصميم بديهية من التطبيق يجعل كل شيء من إنشاء قوائم مرجعية ليحشي الصور بسيطة، ومهما كنت الخروج على التطبيق يمكن تصديرها بسهولة في PDF أو عرض الأشكال. العمل مع أصابعك على ما يرام، لكننا وجدنا أنه من الأسهل استخدام التطبيق مع القلم.

الشرائط (2.99 £)


من مسافة بعيدة، الشرائط يبدو وكأنه إما وسيلة مفيدة لتتبع عاداتك اليومية، أو لمحة مرعبة لمستقبل بائس حيث أننا جميعا بحاجة تطبيقات لتذكرنا لتنظيف أسناننا. لحسن الحظ انها السابق، وتقدم على نظام سهل ومرن حيث يمكنك تعيين تذكير لمدة تصل إلى ست مهام كل يوم.

والهدف هو استكمال أهدافك ل "الشرائط" لعدة أيام. انها مفهوم بسيط، ولكن هو طريقة رائعة لتشجيع عادات جيدة مع سوى بضع إشارات التنبيه لطيف.

Loyalive (مجانا)



الكثير من المحلات التجارية توفر بطاقات ولاء أنه يمكن أن يكون من المستحيل تقريبا للحفاظ على مسار كل نقطة كنت قد تراكمت عليها. هذا التطبيق مناسب يعمل كمحور مركزي لجميع البطاقات الخاصة بك، تغطي كل شيء من ستاربكس وبووتس لنكتار وتيسكو. في الواقع، يمكنك استخدام الباركود التطبيق في حتى ذلك ليس هناك حاجة لحمل بطاقات معك.

Loyalive أيضا يحتفظ حتى الآن مع برنامج ولاء كل المحل، وسوف نقوم بإعلامك عندما كنت قد حصل ما يكفي من النقاط للتأهل للحصول على مكافأة.

يوليسيس (14،99 £)


أليس هو التطبيق الكتابة القوية التي جعلت التحول من ماك لباد مارس 2015. وصفت من قبل صانعي ك "سطح المكتب من الدرجة الكتابة لباد"، ويهدف التطبيق على أي شخص يكتب بانتظام، مثل الروائيين والصحفيين والطلاب و المدونين.

التطبيق لديها تصميم بسيط جدا، والتي هي واحدة من الأشياء التي جعلت من شعبية. هناك ثلاثة الشريط الجانبي بانيد الذي يتيح للمستخدمين رؤية جميع الملفات الخاصة بهم في لمحة. كما أنه يتيح للمستخدمين تنظيم الملفات باستخدام مجموعة والمرشحات. في 14.99 £، قد يكون الثمن بعض الشيء، ولكنه يستحق ذلك.

MindNode (7،99 £)

قطعة بديهية من البرامج التي تساعد على ترتيب الفوضى العقلية، MindNode هو التطبيق العصف الذهني التي تمكنك من رسم خريطة الأفكار المترابطة. باستخدام مجموعة متنوعة من الألوان وعرض الخط، يمكنك إنشاء شبكة من العقد، أو استخدام التطبيق لوضع أفكارك إلى فئات مختلفة.

التطبيق يجعل من السهل لتبادل الخرائط الذهنية، مع القدرة على تصديرها في مجموعة متنوعة من أنواع الملفات. رمي في التكامل أبل ووتش واجهة واضحة للغاية، وكان لديك واحدة من تطبيقات تبادل الأفكار الأكثر اكتمالا هناك.

لتنزيل هذه التطبيقات المدفوعة. لديك لشراءاي تيونز تسليم بطاقة البريد الإلكتروني كود الائتمان للحصول على، والوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق