الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

أبل تطرح watchOS 2 مع تطبيقات الأصلية ونماذج جديدة للذهب وارتفع الذهب الألومنيوم التفاح ووتش الرياضة


تطبيقات الأصلية، ووتش جوه جديدة، السفر عبر الزمن وأكثر مع وصول watchOS 2 16 سبتمبر


Apple Watch


بعد 9 سبتمبر 2015 - طرحت اليوم شركة أبل الحالات جميلة جديدة أبل ووتش والعصابات، وهي متاحة ابتداء من اليوم، بما في ذلك الذهب الجديد وارتفع الذهب الألومنيوم نماذج أبل ووتش الرياضة. منذ صدوره، ساعدت أبل ووتش للمستخدمين تلقي والاستجابة للإخطارات، والتفاعل عن طريق التحدث ببساطة لسيري، واستخدام مريح أبل الأجر ™ وتتبع النشاط والصحة لياقتهم البدنية. watchOS ™ 2 يصل كتحديث مجاني في 16 سبتمبر ومن شأنها أن تعزز هذه التجربة الرائدة مع ميزات جديدة وتطبيقات الطرف الثالث الأم.

watchOS 2 يجعل التطبيقات بشكل أسرع وأكثر مرونة عن طريق تشغيل أصلا على أبل ووتش، ويدخل جوه جديدة ووتش، والقدرة لتطبيقات الطرف الثالث لعرض المعلومات على الوجه ووتش عن تعقيدات، وطريقة مبتكرة لرؤية الأحداث في المستقبل، عناوين الماضية و أكثر مع السفر عبر الزمن. watchOS 2 يشمل أيضا ميزات الاتصال الجديدة مثل القدرة على الاستجابة بسرعة إلى البريد مع الإملاء، والردود الذكية أو الرموز التعبيرية، وشاشة رقمية تعمل باللمس تتيح المزيد من الإبداع مع ألوان رسم متعددة.

تشكيلة موسعة من أنماط أبل ووتش
مجموعات التفاح ووتش تتوسع مع الألوان حالة جديدة وشرائح جديدة الطازجة. بشرائط الرياضة مستقل الجديدة التي تتراوح بين ألوان نابضة بالحياة غنية لنغمات أكثر حيادا، وأبل ووتش الآن أكثر من أي وقت مضى للتخصيص:
خفيفة الوزن حالة الألمنيوم التفاح ووتش الرياضة ويأتي الآن في اثنين من الألوان الجميلة الجديدة، والألمنيوم الذهب وارتفع الذهب الألومنيوم يقترن عالية الأداء فرق fluoroelastomer الرياضة في الخزامى، الأبيض العتيقة والحجر ومنتصف الليل الأزرق.
التفاح ووتش الرياضة الفضة الألومنيوم متاحة الآن مع الفرق الرياضية البرتقالي أو الأزرق الجديدة.
يقدم الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش أبل جمع مجموعة متنوعة من العصابات الجديدة بما في ذلك كلاسيكي مشبك منغم اثنين في الأسود أو البني السرج.
سوداء حالة الفولاذ المقاوم للصدأ ووتش الفضاء أبل متاحة الآن مع فرقة الرياضة الأسود.
يشمل التفاح ووتش الطبعة الآن ارتفع 18 قيراط حالة الذهب مع الأزرق منتصف الليل كلاسيكي مشبك.


watchOS 2 & الأصلية تطبيقات طرف ثالث

watchOS 2، أول تحديث البرنامج الرئيسي لشركة آبل ووتش، متوفرة 16 سبتمبر، يوفر وسائل أكثر لتخصيص مع وجوه جديدة ساعة بما في ذلك صور، ألبوم الصور، والوقت الفاصل بين. مشاهدة وجوه، بل هي أكثر ثراء مع مضاعفات التطبيق طرف ثالث التي تسمح للمستخدمين رؤية عناوين الأخبار، مواعيد الرحلات القادمة وأكثر من ذلك. السفر عبر الزمن تتيح للمستخدمين استكشاف الأحداث في المستقبل بشكل ملائم عن طريق التمرير ولي ™ الرقمية.

يمكن التفاح ووتش مطوري التطبيق الآن الاستفادة من الأجهزة واجهات برمجة التطبيقات رئيسيا لخلق بسرعة، والسوائل، تطبيقات الطرف الثالث الأم مثل إعادة تشغيل الفيديو في التطبيق CNN، وذلك باستخدام مكبر صوت وميكروفون في iTranslate أو قياس معدل ضربات القلب في حين ركوب الدراجات مع Strava.

التسعير وتوافر
الشحن اليوم، وأبل ووتش متاح في Apple.com وسوف تكون متاحة في متاجر أبل في قطاع التجزئة واختر أبل أذن الموزعين والمتاجر المتخصصة والمتاجر خلال الايام القليلة المقبلة. لحجز المحلي، زيارة locate.apple.com.


التفاح ووتش غير متوفرة في اثنين من مختلف الأحجام، و 38 ملم و 42 ملم، في ثلاث مجموعات، وأبل ووتش الرياضة، ابتداء من الساعة 349 $ (US)؛ التفاح ووتش، ابتداء من الساعة 549 $ (US)؛ وأبل ووتش الطبعة، وضعت من العرف ارتفع أو صفراء سبائك الذهب 18 قيراط، وبأسعار تبدأ من 10،000 $ (US).

يتطلب التفاح ووتش فون 5، اي فون 5C، اي فون 5S، اي فون 6 او اي فون 6 زائد، اي فون 6S و6S فون بلس تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 8.2 أو في وقت لاحق.

هل تحبه. ترك كل شيء أكثر إثارة مع اي تيونز بطاقة هدية من USCardCode.com. لتنزيل الموسيقى والفيديو من الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز. يأمر وقتما تشاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق