الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات iPhone و iPad 2015: الصحة واللياقة البدنية



ليس هناك تشجيع أفضل لتشغيل من حشد من الكسالى القرض في كعبك. هذا متعة، التطبيق غامرة هي أجزاء متساوية تشغيل اللعبة والمغامرة الصوتية. كما تقوم بتشغيل عليك جمع الإمدادات التي سوف تساعد على درء الجماهير أوندد.

وتأليف وسيناريو الكاتب الحائز على جائزة نعومي ألدرمان، الكسالى، تشغيل! هي تجربة مثيرة وسيلة رائعة للبقاء في الشكل.

Strava الجري وركوب الدراجات (مجانا)



والتطبيق الأمثل لرسم خرائط المدى أو دورة، Strava الجري وركوب الدراجات يستخدم GPS لرسم بدقة النشاط التمرين.

التطبيق هو أيضا وسيلة رائعة لاذكاء تتحلون به من المنافسة، مع المتصدرين تصفيتها، والأهداف التي تستند إلى الوقت الأسبوعية، وتحليل معدل ضربات القلب-مفصل والتكامل مع الفيسبوك وتويتر وأبل المدمج في التطبيق الصحة.

Freeletics (مجانا)



Freeletics بدائل آلات الصالة الرياضية لتمارين الجسم، ويوفر أشرطة فيديو للتدريب سلوفاكيا مو لكومة كاملة من إجراءات مختلفة. من دفع عمليات وشكا من الاعتصام لburbees والعتلات الساق، وهناك أكثر من كافية هنا لتحصل على التخلص من الوزن وبناء القوة الأساسية الخاصة بك.

انها حرة لتنزيل واستخدام، ولكن الوصول الكامل يأتي مع اشتراك تجديد السيارات.

اليوغا استوديو (2.99 £)



سواء كنت نقالة لأول مرة أو يوغي ذوي الخبرة، اليوغا ستوديو هو مورد اليوغا ممتازة. دفع رسوم وستحصل على الوصول إلى 65 دروس اليوغا المختلفة التي تركز على المرونة والقوة والاسترخاء أو التوازن.

بعيدا عن الطبقات، وسوف تجد مجموعة كاملة من اليوغا يشكل ومتواليات، فضلا عن سبل لجدولة وتتبع التقدم المحرز الخاص بك.

Lifesum (مجانا)



يمكنك أن تفعل كل دفع عمليات والتحية الشمس شئتم، ولكن لا بد من احتياطيا مع اتباع نظام غذائي صحي. Lifesum يجعل مهمة تتبع وجبات الطعام بسيطا قدر الإمكان، مع مجموعة من الحمية والتمارين الرياضية خطط بديهية.

سواء كنت تبحث لانقاص الوزن، زيادة الوزن أو أن يكون مجرد صحة، الرسوم البيانية Lifesum طعامك وكمية المياه ويقدم لك معلومات حول كيفية تحسين النظام الغذائي الخاص بك. التكامل مع أبل ووتش يجعل الأمر أسهل للحفاظ على أعلى من وجبات الطعام.

MapMyRun (مجانا)


بين تطبيقات اللياقة البدنية الأكثر شهرة، لسبب وجيه. التطبيق يتتبع ليس فقط حيث كنت على تشغيل والوقت الذي استغرقته، ولكن يتكامل أيضا مع بتتبع النشاط مثل فيتبيت، غارمين وعظم الفك إلى تقديم معلومات عن كثافة كذلك.

يمكنك أيضا الانضمام إلى المجتمع MapMyRun للحصول على المشورة والتحديات الجديدة، والتواصل مع أبل ووتش لعرض إحصاءات الوقت الحقيقي.

لتنزيل هذه التطبيقات لديك اي تيونز بطاقة هدية  الائتمان للحصول على الوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

العلامة: اي فون، آي باد، اي تيونز المتجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق