الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

أبل يجلب الابتكار الرجوع الى التلفزيون مع كل جديد آبل


Apple TV
أعلنت شركة آبل آبل كل جديد، وبذلك تجربة ثورية لغرفة المعيشة استنادا إلى التطبيقات التي بنيت للتلفزيون. تتيح تطبيقات على آبل تختار ما لمشاهدة وعند مشاهدته. ومع جهاز تحكم عن بعد سيري جديد، يمكنك البحث مع صوتك لبرامج التلفزيون والأفلام عبر موفري المحتوى متعددة في وقت واحد. آبل يدير نظام التشغيل tvOS كل جديد، استنادا إلى دائرة الرقابة الداخلية أبل، تمكن دائرة الرقابة الداخلية للمطورين لإنشاء تطبيقات وألعاب جديدة خصيصا لآبل وتسليمها مباشرة إلى المستخدمين من خلال آبل المتجر الجديد.

انها كل شيء عن التطبيقات.

تطبيقات هي مستقبل التلفزيون. فكر في الأمر. على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وكنت تستخدم بالفعل تطبيقات مثل نيتفليكس وهولو، WatchESPN، و iTunes لمشاهدة البرامج التلفزيونية. وهذا هو بالضبط حيث يرأس التلفزيون في غرفة المعيشة. وقد تحررت تطبيقات التلفزيون. أنها تسمح لك لجعل الخيارات الفردية حول ما تريد مشاهدته. ومتى وأين تريد مشاهدته. مع آبل الجديد وtvOS سيارتها الجديدة قوية والمطورين وخلق تجارب من شأنها أن تغير ما كنت تتوقع من الشاشة الكبيرة، مما يجعل جهاز التلفزيون يشعر شخصية بقدر جهاز iPhone أو iPad.

التلفزيون أخيرا يحصل بعض الحب التكنولوجيا.

مع قدوم iPhone و iPad، العديد من الابتكارات الكبيرة وأحدث التقنيات التي تركز على الشاشات الصغيرة التي تناسب في جيوبنا أو أن نحمل في أيدينا. ولكن حان الوقت شاشات كبيرة لدينا تشترك في ذلك التكنولوجيا والحصول على تجربة مبتكرة على حد سواء. مع آبل الجديد وtvOS، إعادة تصميم واجهة، وجهاز تحكم عن بعد سيري، كان هناك أبدا أفضل وقت لتكون TV.

مستقبل التلفزيون.

سيري عن بعد مع سطح اللمس والتطبيقات والألعاب، وتجربة جديدة تماما.
ابتداء من 149 $.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات والألعاب. كنت بحاجة إلى بطاقة اي تيونز الولايات المتحدة للحصول على الائتمان في الحصول على الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق