السبت، 26 سبتمبر 2015

أفضل تطبيقات iPhone و iPad 2015: التصوير الفوتوغرافي


إينستاجرام (مجانا)



التطبيق التصوير المعروفة هو أيضا أسهل للاستخدام، ونقطة انطلاق كبيرة للمصورين الهواة. وبصرف النظر عن selfies حتى الآن من أي وقت مضى، إينستاجرام يوفر كمية مدهشة من المرونة عند تحرير الصور، من اختيار المرشحات لضبط إعدادات أكثر twiddly مثل السطوع والتباين والضوء.

مثل تويتر والفيسبوك، وربما هذا هو بالفعل على اي فون الخاص بك. إن لم يكن، والحصول عليها الآن والبدء في التقاط.




Hyperlapse هو التطبيق متعة التصوير من إينستاجرام التي تمكنك من تصوير الفيديو الوقت الفاصل بين دون الحاجة إلى معدات باهظة الثمن. الاستقرار التلقائي يعني أنك في نهاية المطاف مع مصقول، لقطات الشعور السينمائية. سواء كنت تسريع رحلة شروق الشمس أو القطار، وضغط ملفات الفيديو الطويلة إلى مقاطع قصيرة هي طريقة مرضية للاستيلاء على العالم من حولك.

تخطيط (مجانا)



أيضا إينستاجرام، تخطيط هو التطبيق صنع الكولاج المفيدة التي تسمح لك الجمع بين صورك إلى المركبة الإبداعية. هناك تطبيقات مماثلة الى هناك لكن أيا منها ليس مصقول مثل هذا، والاتصال إينستاجرام يوفر سهولة التكامل بين البلدين.

جزء (1.49 £)



هذا التطبيق يتيح لك تحويل صورك إلى تقريبا كل غلاف الألبوم من أي وقت مضى أن أنعم على الصفحة الأولى من مذراة. يمكنك تحويل صورك إلى أنماط هندسية، وهناك الكثير من المرح قد يكون تجربة مختلف الأشكال والفن التصويري.

VSCO كام (مجانا)



VSCO كاميرا بترقية القياسية كاميرا فون التطبيق لإعطاء هواة التصوير السيطرة الكاملة على سرعة مصراع الكاميرا، ISO وتوازن اللون الأبيض - وكذلك مما يتيح لك اختيار القيم التركيز والتعرض من مناطق منفصلة من الإطار الخاص بك.

بمجرد التقاط الصورة المثالية، يمكنك تطبيق مجموعة من المرشحات مع قوة قابل للتعديل. أدوات مرحلة ما بعد المعالجة اليدوية ندعك تطبيق تصحيح التعرض والصور تعديل الصورة، وضبط درجة حرارة اللون وأكثر من ذلك. ما يجعل الوقوف VSCO كاميرا إليه هو أن هذه التعديلات هي غير مدمرة، بحيث يكون لديك الحرية الكاملة لهذه التجربة والكمال صورتك. عند الانتهاء من ذلك، يمكنك مشاركة الابداعات الخاصة بك على معرض على الانترنت.

التطبيق باد لا يقدم مجموعة كاملة من ضوابط الكاميرا اليدوية، ولكن الصور يمكن مزامنة بين أجهزة متعددة، لذلك يمكنك اطلاق النار على اي فون الخاص بك، ثم تحرير على الشاشة الكبيرة.

Glitché (0.79 £)



ما كان ليحدث مجانا مع لاعبين VHS كربي هو الآن موضع التطبيق التي تمكنك من تحويل الصور الى تحف glitchy الفن. لأقل من مضغة تحصل على مجموعة كبيرة من الأدوات، من databending لتحويل الصور إلى شبكة من الرموز التعبيرية. هناك بالتأكيد كتاب في انتظار أن تكون مكتوبة حول شعبية من خلل باعتبارها الجمالية - في الأصل شيء عرضي ومنكسرة. الآن شيء هادف وبناء - ولكن من المحتمل أن يكون الأفضل عدم التفكير من الصعب جدا ومجرد الاستمتاع جعل صورك فظيع.

هناك أكثر من أدوات كافية تضمينها في الإصدار الأساسي لإقناع وترويع أتباعك، ولكن إذا كنت هنا للصادرات مرحبا الدقة ستحتاج لقذيفة من أصل 2.29 £ للنسخة برو.

فيش برو (1.30 £)



EyeEm (مجانا)




في حين أن المرشحات 24 صورة وأدوات التحرير التي تأتي مع EyeEm جذابة بما فيه الكفاية، ما يحدد حقا التطبيق بصرف النظر عن أبناء جلدتها الملبس بالمثل هو وجود سوق متكامل. EyeEm السوق هو مكان لتحميل أفضل اللقطات الخاصة بك، حيث لديهم فرصة للانتقاؤها من قبل العلامات التجارية والناشرين. رمي في مجتمع نشط مع هذه القدرة على جعل قليلا من المال الاضافي وكنت قد حصلت على الفائز.

لتنزيل هذه التطبيقات والتصوير الفوتوغرافي. لدي  ITUNES GIFT CODE CREDIT   الوصول إليهم لديك الوصول إلى الولايات المتحدة تيونز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق