الاثنين، 14 سبتمبر 2015

دائرة الرقابة الداخلية 9 متاح كتحديث مجاني لفون، آي باد، وآي بود تاتش المستخدمين 16 سبتمبر


ما هو الجديد في دائرة الرقابة الداخلية 9

أعلنت شركة أبل أن نظام التشغيل iOS 9 العروض ستكون متاحة يوم 16 سبتمبر كتحديث مجاني للاتصال المستخدمين فون، آي باد، وآي بود. دائرة الرقابة الداخلية 9 يجعل أجهزة دائرة الرقابة الداخلية أكثر ذكاء ونشاطا مع بحث قوي وميزات تحسين سيري، في حين أن جميع حماية خصوصية المستخدمين. الطريقة التي تتفاعل مع باد يحصل حتى أفضل مع دائرة الرقابة الداخلية 9، وذلك بفضل ميزات تعدد المهام الجديدة التي تسمح للمستخدمين عرض والتفاعل مع اثنين من تطبيقات في وقت واحد، جنبا إلى جنب. "حزمت دائرة الرقابة الداخلية 9 مع الذكاء الذي يجعل من كل تجربة مع اي فون وتطلب الشركة أكثر قوة - سيري يمكن أن تفعل أكثر من أي وقت مضى وجديدة تساعد المساعدة استباقية تحصل على المزيد من القيام به قبل أن تسأل، في حين أن جميع حماية خصوصية المستخدمين".

ما هو الجديد في نظام التشغيل iOS 9.

OS 9 هو الكامل من التحسينات سوف نقدر كل يوم. تطبيقاتك تصبح أكثر أهمية. ميزات تعدد المهام الجديدة في باد تجعلك أكثر إنتاجية. سيري يمكن أن تفعل أكثر من أي وقت مضى، والاقتراحات استباقية جديدة تساعدك على إنجاز الأمور قبل أن تسأل. والتحسينات في الأساس من نظام التشغيل تعزيز الأداء وعمر البطارية، والأمن. وكلما كنت تفعل مع دائرة الرقابة الداخلية 9، وأكثر فسوف أتساءل كيف فعلت دون أي وقت مضى.

من السهل لتحديث.

تحديثات نظام التشغيل iOS مجانية. وانهم متاح للتحميل لاسلكيا على جهاز اي فون، آي باد، آي بود تاتش أو لحظة انهم الافراج عنهم. جهازك حتى ينبهك عندما حان الوقت للحصول على أحدث إصدار. حتى أنك لن تفوت على جميع الميزات المدهشة والتعزيزات الأمنية في التحديثات الجديدة.

لتحميل الموسيقى والفيديو والتطبيقات والألعاب في متجر اي تيونز الولايات المتحدة ... يجب أن يكون لنا اي تيونز بطاقة هدية لتخليص الحصول على الائتمان، والوصول إلى متجر اي تيونز الولايات المتحدة لديهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق