الأحد، 13 سبتمبر 2015

أبل تطرح آي باد برو يتميز ملحمة 12.9 بوصة العرض الشبكية

التفاح قلم رصاص و لوحة المفاتيح الذكية خفض مستويات الاختراق من الدقة والمرافق لباد برو

ipad-pro
أدخلت أبل ® اليوم باد برو ™ كل جديد، ويضم مذهل 12.9 بوصة Retina® عرض مع 5.6 مليون بكسل، والأكثر من أي وقت مضى في جهاز دائرة الرقابة الداخلية، وفتحا الأداء مع الجديد 64 بت A9X رقاقة، لتنافس أجهزة الكمبيوتر المحمولة معظم . وأكبر برو باد الجديد هو رقيق وخفيف ويتيح طوال اليوم عمر البطارية. هناك أكثر من 850،000 التطبيقات في التطبيق Store℠ مصممة خصيصا لباد ®، وسوف برو باد الجديد تمكين جيل جديد من التطبيقات المتطورة في كل شيء من الإنتاجية، والتصميم، والتوضيح، والهندسة، والطب، والتعليم، والألعاب والترفيه.

طرحت شركة آبل اليوم أيضا التفاح قلم رصاص ™ لباد برو، وجهاز الإدخال دقة متاحة للشراء بشكل منفصل، الأمر الذي يجعل الرسم ورسم يشعر السائل بشكل ملحوظ والطبيعية. وقد أعيد تصميم النظام الفرعي مسة من اللمس المتعدد شاشة ™ في باد برو للعمل مع أبل قلم رصاص إلى الحد بشكل كبير من الكمون وتقديم دقة لا تصدق لأنشطة مثل غرامة التوضيح الفن والتصميم التفصيلي 3D. أجهزة استشعار متقدمة في أبل قلم قياس كل من ضغط والميل للحصول على تجربة الرسم سريعة وسلسة، بينما موصل مدمج Lightning® يجعل لالاقتران السريع والسهل والشحن. يعمل التفاح قلم رصاص أيضا مع التطبيقات شعبية مثل البريد، وملاحظات، التناسل ومكتب 365 لباد، وتقدم مستويات جديدة من الإبداع والإنتاجية.

يمتد لوحة المفاتيح الذكية أبل الجديد كذلك فائدة باد برو، وتقدم لوحة مفاتيح كاملة الحجم في رقيقة، وتصميم دائم حتى تتمكن من اتخاذ أي مكان. لوحة المفاتيح الذكية، وهي متاحة للشراء بشكل منفصل، وتعلق المبتكر ميناء باد برو موصل الذكية، مما يلغي الحاجة لبطارية منفصلة، ​​على / قبالة التحول أو الاقتران بلوتوث. يتم تغطية لوحة المفاتيح الذكية في النسيج مخصص المنسوجة ويتميز المفاتيح التي توفر دقة والاستقرار ويشعر الرئيسي مرضية لوحات المفاتيح القياسية، ولكن أيضا قابلة للطي بسهولة، ويمكن أن تتحول إلى Cover® الذكية. يعمل في لوحة المفاتيح الذكية أيضا بسلاسة مع ميزات QuickType® الجديدة في نظام التشغيل iOS 9 لجعل الكتابة بشكل أسرع وأسهل.

"آي باد برو هو باد الأكثر تقدما وقوية لدينا من أي وقت مضى. الجميلة والكبيرة 12.9 بوصة شاشة شبكية العين لديه 5.6 مليون بكسل ويوفر تجربة غامرة للمحتوى والتطبيقات. "، وقال رقاقة A9X ليدق معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة في كل المهام وحدة المعالجة المركزية والرسومات، ولكن رقيقة وخفيفة بما يكفي لاحتواء كل يوم فيليب شيلر، نائب رئيس شركة أبل - باد برو هو الآن، وبعيدا أسرع جهاز دائرة الرقابة الداخلية لدينا من أي وقت مضى التسويق في جميع أنحاء العالم. "أبل قلم رصاص مبتكرة وجديدة لوحة المفاتيح الذكية تمكن المستخدمين من تخصيص باد برو خبراتهم لتطبيقات معينة التي يستخدمونها، والعمل الذي يقومون به، مما يجعل باد برو مثالية في كل شيء من الإنتاجية المهنية للمتقدمة تصميم 3D".

تصميم مبتكر

باد برو 12.9 بوصة شاشة شبكية العين، مع 5.6 مليون بكسل والمكررة تكنولوجيا اللمس المتعدد، هو دقة العرض الأكثر تقدما وأعلى من أي وقت مضى في جهاز دائرة الرقابة الداخلية. ايصاله أكبر التباين والسطوع أكثر اتساقا وتحسين كفاءة الطاقة من خلال التكنولوجيا محاذاة الصورة، أكسيد TFT ومعدل تحديث متغير. وهناك تصميم جديد الصوت أربعة مكبرات يوفر قوية، واضحة وغنية صوت ستيريو، والضميمة أونيبودي المكررة من الألمنيوم يعطي باد برو يشعر قوي مع تصميم رقيق وخفيف وهذا هو السهل على عقد.

تقنية قوية

باد برو يسلم الرائدة الأداء وكفاءة استهلاك الطاقة، حتى تتمكن من التعامل مع المهام الأكثر تطلبا. قوي جديد 64 بت A9X رقاقة أبل، مع الجيل الثالث من العمارة 64 بت، يوفر سطح المكتب من الدرجة أداء وحدة المعالجة المركزية وعلى مستوى وحدة الرسومات. اتصال لاسلكي فائق السرعة يبقيك على اتصال أينما تذهب مع 802.11ac واي فاي مع تكنولوجيا MIMO، الدعم لمجموعة واسعة من العصابات LTE وغيرها من تقنيات الشبكات الخلوية السريعة (DC-HSDPA، HSPA +). * طوال اليوم 10 ساعة عمر البطارية ** يسلم الكفاءة التي قد تأتي للمستخدمين أن نتوقع من آي باد.

دائرة الرقابة الداخلية 9

دائرة الرقابة الداخلية 9، الأكثر تقدما نظام تشغيل الهواتف المحمولة في العالم، يجلب المزيد من المعلومات الاستخبارية لباد بمساعدة استباقية، بحث قوي وتحسين الميزات Siri®، في حين أن جميع حماية خصوصية المستخدمين. ميزات تعدد المهام الجديدة التي صممت خصيصا لباد تسمح للمستخدمين لبذل المزيد من الجهد في نفس الوقت، في حين تصبح المدمج في تطبيقات أكثر قوة مع التطبيق ملاحظات إعادة تصميم، معلومات مفصلة العابر في خرائط وأخبار التطبيق كل جديد *** عن أفضل الأخبار تجربة القراءة على أي جهاز محمول. تأسيس دائرة الرقابة الداخلية هو أقوى مع تحديثات البرامج التي تتطلب مساحة أقل لتثبيت وميزات الأمان المتقدمة لزيادة حماية جهازك.

التسعير وتوافر

باد برو يبدأ في 799 $ (US) ل32GB مع نموذج واي فاي و$ 1079 (US) لنموذج واي فاي + الخلوي 128GB، ويأتي في ثلاثة معدني رائع انتهاء بما في ذلك الفضة والذهب والفضاء الرمادي، وسوف تكون متاحة ابتداء من نوفمبر من Apple.com، متاجر التجزئة في شركة أبل، من خلال شبكات مختارة وأبل أذن الموزعين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.apple.com/ipad.

أبل سوف تكون متاحة للرصاص 99 $ (US) ولوحة المفاتيح الذكية سوف تكون متاحة في الفحم الرمادي ل169 $ (US). سوف البولي يوريثين الجديد باد برو الأغطية الذكية سيكون متاحا لمدة 59 $ (US) في الفحم الرمادي والأبيض. سوف جديدة باد برو سيليكون الحالات تكون متاحة لل79 $ (US) في الفحم الرمادي والأبيض. سوف باد برو الاكسسوارات تكون متاحة ابتداء من نوفمبر تشرين الثاني.

مع اي تيونز بطاقة هدية، يمكنك استخدام وصول الولايات المتحدة تيونز إلى الموسيقى، والفيديو، والتطبيقات، والألعاب ... تنزيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق