الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

أبل تهدف إلى زيادة مكتبة الموسيقى مطابقة الحد الى 100،000 المسارات "قبل نهاية السنة"

itunes match

قبيل إطلاق أبل للموسيقى في أواخر يونيو، استغرق نائب رئيس أبل من برمجيات الإنترنت والخدمات ادي كيو إلى تويتر لتكشف عن أن أبل كانت "تعمل على" زيادة الحد للمكتبات اي تيونز ماتش وأبل الموسيقى تشبه فحص و- تطابق ميزة من 25،000 المسارات الحالية إلى 100،000 المسارات لدائرة الرقابة الداخلية 9.

لم وصول دائرة الرقابة الداخلية 9 الشهر الماضي لم يأت مع الزيادة المقابلة للحدود مطابقة مكتبة والمستخدمين في المنتديات وأماكن أخرى قد يتساءل متى سيتم توالت الزيادة بها أو إذا كان هناك تغيير في الخطط.

أبل 25 $ / سنة اي تيونز ماتش  الخدمة وميزة مطابقة التفاح الموسيقى و  السماح للمستخدمين بإضافة الأغاني الخاصة التي لا تتوفر من كتالوج تيونز إلى السحابة، مما يجعلها متاحة على الأجهزة الأخرى التي تستخدم نفس معرف أبل. خدمات مسح مكتبة الموسيقى المستخدم لتحديد المسارات متاحة بالفعل في اي تيونز، مما يجعل تلقائيا تلك المتوفرة في مكتبة المستخدم. ثم يتم تحميل فقط تلك المسارات التي لا تتناسب مع كتالوج تيونز إلى السحابة، وتوفير الوقت وعرض النطاق الترددي.

وقد وظيفة المسح الضوئي والمباراة يقتصر على المكتبات من 25000 أغنية، منذ تيونز ماتش لاول مرة في عام 2011، على الرغم من أن المسارات التي تم شراؤها من متجر اي تيونز لا تحتسب هذا الحد. وقد كان المستخدمين مع المكتبات الموسيقية الكبيرة لاستخدام الحلول مثل تقسيم المسارات الى قسمين اي تيونز المكتبات من أجل الاستفادة من الخدمات المطابقة، ولكن مع زيادة وشيكة إلى حد 100،000 المسار، وكثير من هؤلاء المستخدمين لن تحتاج إلى اللجوء إلى هذه الحلول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق