الاثنين، 5 أكتوبر 2015

إزالة التكرارات اي تيونز - حذف أغاني مكررة مع منظم اي تيونز

وجود مكتبة موسيقي كبير يأتي مع مشاكل الزوجين. في أكبر جمع كلما كان من الصعب للحفاظ تنظيما. مع طن من ملفات MP3 يأتي طن من الأغاني المكررة.

معظمنا عشاق الموسيقى ولد في هذا النصف من القرن يسوا بعيدين عن تنزيل الموسيقى عبر الإنترنت. مع تدفق كبير في الطريقة التي المشتري العادي يحصل على موسيقاهم من شراء CD لتحميل ملف MP3، ارتفع معضلة الأغاني المكررة. وهناك الكثير من المرات الناس تحميل واحد إلى ألبوم وبعد ذلك تحميل ألبوم كامل، وترك أغنية مكررة.

البعض من إضافة إلى حالة من الفوضى لجمع الموسيقى الرقمية، ويمكن MP3 مكررة في فوضى القرص الصلب الخاص بك وتعرقل أداء أجهزة الكمبيوتر. ومع المجموعة التي بالفعل بالآلاف ويستمر في النمو فرز وغربلة كل ما عندي من الموسيقى للعثور على ملفات MP3 مكررة سيستغرق إلى الأبد.

فعلت بعض البحث، وهناك البرامج المتاحة التي يمكن أن تفحص تلقائيا وفرز ملفات الموسيقى الخاصة بك. أثناء المسح أيضا يكمل المفقودين ID3 المعلومات شعارا للك. أساسا هذا يعني أنه يمكن إصلاح عناوين الأغاني التي بها أخطاء إملائية وإضافة أسماء الفنان، والأنواع. حتى الألبوم الفني. وأخيرا وليس آخرا هذا البرنامج يمكن حذف التكرارات اي تيونز!

لذلك باختصار يمكن هذا البرنامج ...


  • إصلاح عداد المفقودين حقول بطاقة ID3
  • الحصول على الألبوم تغطية الفن
  • تنظيم الأنواع
  • العناوين الصحيحة خطأ إملائي كلمات
  • إزالة مكررة أغاني


استغرق الأمر مني بعض الوقت للعثور على البرامج التي شملت كافة الميزات المذكورة أعلاه، وليس جميع المديرين MP3 هي نفسها.

إذا جمع الموسيقى الخاصة بك في حالة من الفوضى ومليئة "المسار 01". "غير معروف الفنان". يمكنك تنظيم اي تيونز تلقائيا في دقائق!

إصلاح الموسيقى تسميتها، تحميل الألبوم، وحذف التكرار اي تيونز. استكمال علامات ID3 المفقودة مع أفضل منظم اي تيونز في السوق. النقر على الروابط أعلاه أو نسخ والماضي هذا الرابط في إلى شريط العناوين الخاص بك لإجراء استعراض كامل للبرنامج ومعالمه، كاملة مع فيديو تعليمي على كيفية استخدام البرنامج.

لا تنسى شراء اي تيونز بطاقة هدية من UScardcode للحصول على مزيد من القروض، وإعادة تنظيم مكتبة الموسيقى ودعونا الرقص مع الصوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق