الجمعة، 9 أكتوبر 2015

إصدارات محسنة من سلسلة هاري بوتر الآن متوفر حصريا على iBooks و لفون، آي باد و آي بود تاتش


للمرة الأولى، يمكن لعشاق التمتع بجميع سبعة الحبيب هاري بوتر كتب بطريقة جديدة وغامرة

أعلنت شركة آبل اليوم أن الطبعات تعزيز جميع الكتب السبعة في JK هي سلسلة هاري بوتر رولينج متاحة الآن بشكل حصري على متجر iBooks و للقراء في جميع أنحاء العالم للاستمتاع على أجهزة iPhone، آي باد، آي بود وماك. يمكن للعملاء تحميل الكتب الفردية يضم النص الكامل الأصلي، والرسوم المتحركة التفاعلية والأعمال الفنية متقنة جلب هذه القصص المحبوبة في الحياة بطريقة فريدة من نوعها. ويمكن لعشاق هاري بوتر تجد أيضا الشروح طوال رحلتهم الأدبية، كتبها المؤلف نفسه.

حتى الآن، وقد كتب رقمية هاري بوتر تكن متاحة إلا للقراء لشراء عن طريق Pottermore متجر. ابتداء من اليوم، يمكن للمستخدمين تجربة iBooks® الكتب مع يغطي كل حصرية مخصصة جديد لكل عنوان، والطباعة بما في ذلك العرف المحارف هاري بوتر ورؤوس المقاطع الجديدة وإسقاط مباراة دولية.

متجر iBooks و هو متوفر في 52 دولة، ويقدم عشرات من الفئات بما في ذلك كتب الطبخ، كتب التاريخ والسير، الكتب المصورة وكتب الأطفال، مع الكتب المجانية المتاحة في 155 بلدا.

توفر
اليوم، تتوفر باللغة الإنجليزية لل9،99 ​​$ (USD) كل في 32 بلدا طبعات هاري بوتر المحسن. كما تبدأ قبل أوامر اليوم للإصدارات الفرنسية والألمانية والإسبانية، وسوف تكون متاحة في 9 نوفمبر في 18 دولة إضافية.

يمكن لعشاق هاري بوتر استكشاف المحتوى السحرية الأخرى بما في ذلك أفلام هاري بوتر، ألبومات الموسيقى التصويرية وتطبيقات على العرف صفحة هاري بوتر على iBooks و في www.iTunes.com/HarryPotter.

حول Pottermore
Pottermore هو الترفيه والأخبار وشركة التجارة الإلكترونية الرقمية من JK رولينج، مستوحاة من كتب هاري بوتر وعالم السحرة أوسع. أطلقت في عام 2012، كما أنها الناشر العالمي لهاري بوتر الكتب والكتب السمعية الرقمية. كقلب الرقمي للJ.K. رولينج عالم السحرة، وتكرس pottermore.com لإطلاق قوة الخيال. ويقدم أخبار، سمات، والمقالات، وكذلك الكتابة الجديدة والتي تقف من قبل JK رولينج.

جماهير هاري بوتر في حاجة الى اي تيونز بطاقة باي بال للحصول على المزيد من القروض للتحميل هاري بوتر طبعات المحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق